قديم 01/06/2009   #13
شب و شيخ الشباب kosayka2
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ kosayka2
kosayka2 is offline

نورنا ب:
Nov 2007
المطرح:
في بيت نجوى

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : sandra عرض المشاركة
هلا قصي... حط عينك بعيني
مين من العالم بتتقبل النقد بطريقة مثالية
في ناس بالظاهر بتتقبل النقد بس بعدين ما بتعمل غير يلي براسها وناس ما بتتقبل النقد بالظاهر لكنها لما بتختلي بذاتها بتراجع حساباتها لكن ما بتقبل تعترف عالعلن بأنها غلطت
اول شي هلا
و هي عيني بعينك
انتي قليلي الشخص يلي بقول انا هيك يعني عم يقلك بتحب تعيش معي هيك اهلا و سهلا ما بتحب الباب بفوت جمل
طيب هلق حكيك عن النقد و الناقدين و المنقودين صحيح 100 % بس الشخص بالتحديد تبع "انا هيك" يعني مجرد اي مشكلة هتى ينطلك و يقلك " انا هيك " عجبك اهلا و سهلا ما عجبك الباب بفوت فيل

اقتباس:
أنا ما بشوف الشخص من عيار "أنا هيك" هو متل ما عم تحكو
شخصية "أنا هيك" بمحتمعنا هي شخصية فقعت من مداراة ومسايرة الآخرين
مثلاً أنا هيك بحب البس ... مش مضطرة ساير الموضة الدارجة مشان أكسب رضى المحيط ولو على حساب زوقي الشخصي ..
يعني هاد هو الحكي الصح
يعني كلمة انا هيك هي مانها جاية من الفرد بحد ذاتو
لكن فكرة انا هيك المجتمع هو يلي فرضها علينا
بس
هلق يعني فينا نقول انو شخصية انا هيك هي شخصية خاصة بكل فرد لحدود معينة
يعني حتى تكون بعيدة عن الغلط
طيب اول شي لنعرف الغلط
الغلط : هو اي شي يرتكبه الأنسان يؤثر على حرية الأخرين و معتقداتهم و حرياتهم
فيما عدا ذالك غير غلط يعني شخصية انا هيك هي شخصية صحيحة لحد انو ما تأثر فيه على حريات الأخرين
فمثلا لما زوج يطلب من زوجتو انو تسوي شي هي ما بدها ياه بس لان الزوج هيك بدو و هو هيك عقلو و هو هيك افكارو (يعني صفى من شخصية انا هيك )
اي هون صارت هي الشخصية هي كلها غلط و انانية و لا زم تنحل

اقتباس:
بعدين بخصوص الميل نحو الانعزالية هي نتيجة طبيعية لتغيير الحياة ولزيادة ساعات العمل وكل المجتمعات عم تميل نحو هالأمر فيك تقول هي ضريبة التطور متل ما بيقولو
سبحان الله
على هالتطور يلي صار عنا
ماهي هي (على قولة شربل روحانا بغنيتو لشو التغير)

اقتباس:
أنا ما عم شوف بالغرب يلي أنت عم تقولو بس على كل حال يا سيدي أنا وحدة من الاشخاص يلي ما عندي مشكلة تخف ظاهرة "الاجتماعية" متل ما عم نسميها لأني بشوفها مش اجتماعية وإنما كترة غلبة وعدم احترام لخصوصيتك كفرد
بدك تساير الكل وباب بيتك لازم يكون مفتوح للكل وبأي وقت مش مهم إن كنت قادر تستقبل ولا لا .. وتتحمل حشرية الجار والقريب والغريب يلي بيتدخلو بأمور ما بتعنيهم وغالباً الناس عنا ما بتقدر تدرك حدودا ولا بتحترم خصوصيات غيرها
فإذا بتخف هالشغلات أنا أشجع هالأمر جداً وجداً بس طبعاً ما بريد نصل لمرحلة أننا ما نسلم على جارنا ونفقد الروابط الإجتماعية مع العيلة والرفقا ...
هلق هو انا معك لان العلم يعرف الأنسان على انو كائن اجتماعي (بس كل شي زاد عن حدو قلب شوووو قلب ضدو )
صح ؟؟؟؟

اقتباس:
وشكراً للموضوع الحلو
/QUOTE]
ردك كان احلى و اقوى

إن كون إعاقاتنا أقل وضوحا من إعاقات إخوتنا , هذا لا يعني أنها أقل واقعية
.
.
.
إيمان و نور
لأن العطاء هو الأخذ
www.saydat-alwehdah.org

آخر تعديل kosayka2 يوم 01/06/2009 في 23:51.

Page generated in 0.03975 seconds with 11 queries