قديم 13/11/2007   #68
شب و شيخ الشباب handsome
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ handsome
handsome is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
بحومص الحبيبي

إرسال خطاب MSN إلى handsome

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : LaMoUsH عرض المشاركة
فيك تعطيني مثال ع شغل مهم الست تكون فيه بدون حجاب ؟!
مثلا لما بتكوني بمتكب بتشغلي مع وفود اجنبية . وقت رح يجو العالم رح تضلي انتي وتطلعي معون على انك دليلة سياحية مثلا, وهدول العالم متعودين انون لما يروحو عمحل يشربو شي شغلة , ما رح قول انو رح يقولوليك شربي معون بس انتي كبنت مسلمة ما كتير بتحبة تختلطي بجو فيو شرب مثلا .. مشان هيك بنت ما كتير متدينة ما رح ياثر علية ( ما القصد انو العالم رح يصيرو سكارة ويصيرو يخبصو بشي بس قصدي كفكرة انو الواحد يروح مع عالم بشترب )
او المطعم الي بيقدم هادا النوع من المشروبات. او مثلا مضيفة بتقدم هالشغلات .. يعني ببساطة كلشي الو علاقة بالكحول

مثلا في عندك الشغل بمحل تياب, بيجي شي شب بيقيس شي شغلة .. وبعدين بيجي الي بياع مشان يظبطلو تيابو مثلا, اذا كانت بنت محجبة فرح يكون في عندة مشكلة مع المعاملة المباشرة مع الشب

انسة بمدرسة , وخاصة بالفترة الاخيرة الي عما يحالوا فيا بهيك محلات يغيبو الظاهر الديني.

ما كتير خاطر عبالي هلق هيك وظايف .. بس وقت بيكون رب العمل هيك بدو انا ما رح قلو لاء.
بعدين رجعة تاني على فكرة المدرسة.. انا شخصيا بأيد مية بالمية القرارات الي انفرضت بفرنسا ضد الاشارات الي بتظهر الدين ( الحجاب الصليب العمامة ... ) وبرفض بشكل قاطع فكرة منع الحجاب بس ( متل بتركيا هلق )
انا شخصيا ما عندي اي شي ضد المحجبات ... والي بيعرفني مظبوط بيعرف رأي بهاي الشغلة .. بس انا كمان فيني اتخيل وببساطة كتير انو شخص يقول لاء لوحدي محجبي ويشغل محلة بنت ما محجبة .. حتى لو بدون اي سبب مباشر .. بس هيك مشان المنظر العام... وكمان عادي كتير انو واحد ما يقبلني بالشغل لانو دقني طويلي .. وما رح احلقة بس مشان ققدر اشتغل عندو ...
قناعة خاصة وما بقدر غيرا

انا لست على هذا العالم كي اكون كما يردني الغير ان اكون

العلم يخبرني انه لابد من وجود الله
عقلي يخبرني اني لن استطيع فهم هذا الالله
وقلبي يخبرني انه لا داعي لكي افهمه

We ask the Syrian government to stop banning Akhawia

Page generated in 0.03213 seconds with 11 queries