قديم 08/11/2006   #48
شب و شيخ الشباب meYnot
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ meYnot
meYnot is offline

نورنا ب:
Nov 2006
المطرح:
اسلامستان

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : اجمل نساء الدنيا عرض المشاركة
أنا برأي أنو الحب عن طريق النت مش قصة غريبة أو قصة مستحيل انو تصير متل ما البعض بيئول ، بدليل انو في علاقات زواج صارت عن طريق النت ....
ومش علاقه وحده كتير علاقات نحجت ...... المهم والاهم انهم يكون واضحين وصارحين ....

بالعكس ما أفكر في هالموضوع ، وبعدين يعني العئل بيئولها إذا كنت بتحب شخص كتير ، وما عجبك شكله معئول رح تئول لأ مش هيدا يلي انا بحلم فيه ...
المهم أنك تحبه لمضمونه ، وإذا كان شكلة مش حلو ... في ناس جمال ولا أروع
ومع ذلك شخصيتها ضعيفة ، عقليتها متخلفة ، مش طموح ، مش عملي ، وبعتذر على هالكلمة (( شخص تافه ))،،،،،،،،،،،،،،،،، وغيرها

الحب عن طريق الأنترنت واقع مش خيال ..... مين قال غير هيك!
على العكس تماماً الحب عن طريق الأنترنت الأكثر حدوثاً يعني زي تسالي يا بزر يعني ولا أسرع من هيك...
بيكونوا بتكلموا الأثنين وبعدين بتروح هي او هو بيرسل للأخر "بتعرفي انت اعز وحده على قلبي" .. الأخ كان تحت ضغوط وحابب يعني يحس بحنان شخص جنبه (كلامي ما بعني الفاعل جنس معين .. اي جنس منهم) بيبدأ الطرف الثاني يوخذها أعمق شوي!
وعلي فكره من طبيعة الأنسان ان يحلم ليلاً بما يجول في خاطره ..
وعندي دليل واضح على هيك شي

هل ستقع او تفكر او حصل أن وقع أي شخص في حب عن طريق الأنترنت من محادثات نهارية (يعني مو بالليل)؟

الجواب ..........لا
اذا هذا يؤيد نظرية ان الأنسان بالليل يحس بالوحدة (وياما انخربت بيت ناس متجوزين من هالماسنجرات) .. بيبقى يحكي مع شخص بالليل والحلم الليلي بيكون على اخر موقف (عن الشخص اللي كان يتحدث معه).. بيظن انه وقع في الحب.

ولكن الحب عبارة عن مشاعر تجذب الشخص الى الطرف الأخر.. وهي انواع متعدد.. الرغبة.. الحاجة... الإجترام... الأعجاب بخصلة او كل...

وأشدد على ان هذا الحب هو للخجولين بشكل اكبر من العاديين.

على فكره حب الأنترنت وانا أجزم على نظريتي ... هو من باب الرغبة والحاجة .. وغالباً الحاجة الى ذلك الشخص ليكون محاوراً لي .. يعني بحاجة لكلامه (بس هاي مش اعجاب بكلماته) هاي تأتي بشكل اكبر.. حاجة وليست اعجاب!

زبدة الحكي...... (الحب الألكتروني)
نقص رومانسية.. لن أجدها بالشخص الحقيقي بنفس الحرارة (بالحكي).
الوقت والمكان... لا قيود على الوقت او المكان (مقابل الحقيقي) .. استطيع التحدث معه في أي وقت وحتى لو بالشورت
الحجل (الحياء)... لن أشعر بالخجل معه .. سأقول ما عندي وسوف يقرأ او يسمع.
الوهم ............. هو لا يعرفني كما يعرفني الأخرين فبذلك لدي القدرة على الرسم على صفحة بيضاء بعيدة عن الواقع... (ارسم اي شخصية بدي اياها).
الفراغ.............. روتثن اليوم وكمية الفراغ فيه <<< مسألة مهمة >>> تؤدي الى محاولة الهروب من الواقع وتخيل مستقبل باهر ...أمل.. لتغيير الواقع.

على فكره لو فكرنا جيداً وبطريقة معمقة اكثر بكل المذكور بعالية لوجدنا انها سبب هذا الحب (الألكتروني).... صارح نفسك وضع علامة صح على كل نقطة منها وكل مازادت النقاط زادت درجة الحب (الإلكتروني) وزاد تأثيره وحميميته عليك.

لا توهم نفسك... وبالأخر لا تتسرع... قابل هذا الصديق الألكتروني واقعياً ولكن بعد مسح الذاكره عن كل ما دار بينكما (بمخ نظيف يعني) وتعرف عليه كما لو انك تتعرف عليه الأن ... وسوف ترى انه شخص غير مميز...

على فكره من بين الأشياء المضحكة ايضاً والغريبة.. عندما تتقابل مع ذلك الصديق الإلكتروني لمدة نصف ساعة وجه لوجه... سوف تتحدث عن تلك الـ (نصف ساعة) اياماً وايام ويمكن شهور لتحليل تلك الـ (نصف ساعة) ...

الكلام للجميع طبعاً ... وبرضة هي نظريه (ونصيحة) مش اكثر

(ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتا بل أحياء عند ربهم يرزقون)
من سجن عكا وطلعــت جنـازة...محمد جمجوم و فؤاد حجـــازي
جازي عليهم يا شعبــي جازي...المندوب السامي وربعه عموما
محمد جمجوم ومع عطـــا الزير...فؤاد حجـــــــــازي عز الذخـــيـره

Page generated in 0.04757 seconds with 11 queries