قديم 26/05/2006   #32
post[field7] dot
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ dot
dot is offline

نورنا ب:
May 2006

Thumbs up

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : كهربجي مثقف
أوّل شي أخي أنا مو ورا حدا... أنا ورا حالي... وبعدين أنا أرنب.. إي... صرعتو ربنا بهي أسود وما بعرف شو... قام قلبنا أرانب...

بعدين من وين لوين خائن؟؟ الزلمة أنا بعرف شخصي من 10 سنين وصحّلو هجرات لوين ما بدّك... وما رضي... وبعدين هو محامي و مختصّ بالقضايا الحقوقيّة... يعني شو خوّن ربّو؟؟؟
لأ مو كلّ السوريين بيوافقوك الرأي... مين أنت لحتّى تحكي عن السوريين؟؟؟
عطيني دليل واحد على أنّو خائن... يلّا... عالسريع...

لسّا كل ما حدا قال (به) بيطلعوه لبواني وغادري وما بعرف شو كمان... حلّو عنّا ياه... أنتو بيلبقلكن بلد متل البشر؟؟؟
ليش مين قلك انو رح نخليك تكون اسد من اسود الدكتور بشار اه....انت رح ضل ارنب ارنب انت وهاد يلي اسمو انور البني وكل واحد متلكون ......بعدين حبيبي لحنا بسوريا اهم شي عيشين بسلام اخوي بين بعضنا البعض والسيد الرئيس ما عم يقصر عم سياوي يلي بيقدر عليه بس حبيبي لا تنسا شغلة مهمة كتير غابت عن بالك وخليتك توصل لهالمواصيل وهي كلمة سوريا سوريا هي يلي مو عاجبتك لهلق ما وقعت اتفاقية سلام مع ما تسمى اسرائيل ولو وقعيتا كنت شفت سوريا من اغلا البلاد في العالم كلو وبامكانك تتاكد من احصائيات الدول يلي وقعت مع اسرائيل قبل وبعد """"بقا بتمنا منك تراعي هالنقطة المهمة يلي فضل فيها السيد الرئيس انو ضل سوريا محافظة على كرامتها على حساب المصاري """"" يعني سوريا من وين بدا تلاقيا تا تلاقيا اه ليش امركا بتخلينا نطور ونطور حالنا مهي كل سوريا مابدا تساوي شغلة صغيرة بتشرف امركا ..يا استاذ بتمنا منك انك ترجع تساوي فورمات لعقلك وترجع تعرف شو هي سوريا حرام اقل شي انت اكلت من خبزاتا ومياتا ولعبت وانت صغير تحت سماها الزرقا ...لازم لحنا نحط ايدينا بايدين بعض لان البلد مو ناقصة حرام بعدين مخطط امركا هوي انو تسوي النزاعات والمشاكل الداخلية لان امركا ماقدرت تساوي شي من برا لهيك مشان الله خلونا مع بعض مشان الله .

13-05-2007

مدونتــي :

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.03569 seconds with 11 queries