قديم 23/02/2008   #65
شب و شيخ الشباب الموسيقار
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ الموسيقار
الموسيقار is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:
بين الشمنتو والبحص والرمل

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : BL@CK عرض المشاركة
طيب ما رح رد ع الجزأ الأول من كلامك بركدن تنتهي المشكلة ,

تركيّـا , فينا نقول من قرن ما كانت دولة من العالم الأول , كانت دولة عم تعيش آثار الخلافة الإسلامية و تخلف لدينوه ..

ليكا عين ألله عليـّـا .,

بس مشان نوضح شي , مالنا بصدد مناقشة التجربة التركية , بس فينا نقول من قرن كانت تركيا عم تنحكم بالسيف , و حاليا ً عم في عندون ديمقراطية ولو في إلي عليـّـا مآخذ بس نجحو بجزء كبير ..

و بكرر مالنا بصدد مناقشة التجربة التركيّة في الديمقراطية ..

عفوا ً .. ما ح ناقشك أنو مين أنا و مين انت لنحكم هيك حكم , بس عطيني دلائل على شيئين

في حال كانو خونة شو عملو لحتى يخونو , و مع أي جهة عم يتعاملو

في حال كان مغرر فيّون , هل هني من الدرجة من الغباء لأنو يتغرر فيون شو اللي خلاك تحكم هيك حكم ؟! و كمان شو الدليل على أنو مغرر فيّون .؟!

هاي الجملة اللي بالأحمر ممتاز أنو وصلنا إلا ,

بس بإعتبارك عم تأكد أنو في معارضة نزيهة إعرضلي كم أسم ؟؟

و إذا بتتكرم رح أطلب نفس طلب خوليو عطيني هالشي العملي اللي عم تسمح السلطة للمعارضة أنها تحكي فيه ؟!
رجعتللكـ منشان شغلة أنو شو الدليل ع أنهن خونة . أو مغرر فيهن ..؟ أنا قلتلكـ احتمالين يا هيكـ يا هيكـ ..

برجع بحكي عن المظاهرة اللي صارت بباريس ..

أنا قبل هالمظاهرة ما كنت عم ببحث بموضوع اعلان دمشق ولا بيعنيني ... لأنو بتعرف نظرتي عن جدوى الحركات المعارضة أصلا ً ..

بس .. لما قريت وشفت لمظاهرة اللي صارت بباريس .. صار عندي كزا تساؤل ..

1

أنو أول شي اعلان دمشق ليش انعمل ببيروت أساسا ًَ ؟؟؟؟ باعتبار أنو بيروت هي المركز الأنشط هاليومين للسي أي إي والموساد و لكل مين هب ودب .. وهي راس الأفعى للهجوم الي ازا بدو يصير ع سوريا ..

2

شو هالتنظيم الخرافي .. والامكانيات الكبيرة .. اللي حشدت كل وسائل الاعلام بالعالم .. لترصد العتصام والتظاهر اللي صار بباريس .. وكان قائدو محامي .. هو ممثل للاعلان بباريس .. يعني اعلان دمشق صار الها ممثلين أزا مو بكل أنحاء العالم بالدول المفصلية ..

3 وهو الأهم ....

شفت لائحة المطالب تبعيت التظاهرة ؟

1_ الافراج الفوري عن أعضاء اعلان دمشق
2_ الطلب من الحكومة الفرنسية الضغط على النظام السوري .. لأنه عم يمارس الفساد ولأنو عم يعتقل أهل الرأي .. ولأنو سبب الفتنة بالعراف .. ولأنو عم يمنع الانتخابات الرئاسية بلبنان .. ولأنو عم يدعم حماس .. وما عم يسمح للفلسطينين يعملوا سلام مع اسرائيل ..
. هي بالحرف

يعني ..بتعرف أنو م و سوريا اللي عم تعيق انتخاب رئيس .. ولو ما عم تعيقه رح يحطوا رئيس يلعن دين المقاومة ..

هالمطالب .. وأسباب الاعتصام .. ما بتشبه .. ولحد كبير أسباب أميركا واسرائيل لتعادي سوريا .. ؟؟

4

دعوة ديفيد ساترفيلد لأقطاب اعلان دمشق للاجتماع بواشنطن .. مع عبد الحليم خدام ... ووضع استراتيجية لإزاحة النظام السوري ..

5

توقيت هاد الاعتصام ..

ع فكرة .. كل شي قلتللكـ ياه .. موثق تماما ً وغير مشكوكـ بمصداقيته .. لأنو هي أخبار .. اتصفح الانترنت وفوت .. وشوف .

هلأ هي الترقيمات اللي كتبتللكـ ياها بتفيد احدى فائدتين

اما أنو فعلا ً اعلان دمشق مسير تسيير كامل من قبل اميركا ..

أو الجماعة مضحوكـ عليهون والصدف عم بتشاء أنو يعملو مظاهرة بباريس .. المعادية لتوجهات سوريا .. وأنو أهداف هالتظاهرة تكون أنو أشكرة حجة .. لغزو سوريا ..

وبالحالتين .. ما في نزاهة بالموضوع ..

ناهيكـ ..

عن التاريخ الأسود لللعنصر الأبرز بهالتجمع .. رياض سيف .. وهي ما أدرجتا بالترقيمات لأنو في ناس من اللي عم يناقشوا .. رافضين انو الزلمة تاريخو اسود .. وجابولي مثال أنو عمل عيادة تجميل .. للموظفات عندو بالمعمل .. ليتجوزا ... معناتا الزلمة كتير حباب ..

هي لا تعتبرا أخي .. ركز عاللي فوقو رقم .

أراكـــــــــــ عصي الدمع ..شيمتكـ الصبر ..
أما للهوى نهي .. لديكـ ولا أمر ..
نعم أنا مشتاق ٌ وعندي لوعة ٌ ... ولكن مثلي لا يذاع له سر ..

Page generated in 0.04084 seconds with 11 queries