قديم 21/02/2008   #56
شب و شيخ الشباب syrianaboshreek
مسجّل
-- اخ طازة --

الصورة الرمزية لـ syrianaboshreek
syrianaboshreek is offline

نورنا ب:
Jan 2008
المطرح:
Dubai

إرسال خطاب Yahoo إلى syrianaboshreek

أول شي بعد ماقريت المقال ومن ثم توقيعك ما استغربت ابدا محتوى الموضوع وطريقة ردك على الناس, وأنا بأيد المحارب العتيق انه الموضوع مفتوح للتخوين مو للنقاش.

بس أوكي أنا رح أجي معك أنه معظم أفكار المعارضين السورين وطروحاتهم تكود تكون مجارية لطروحات الدول الخارجية, هذا الشي مظبوط مية بالمية لسبب بسيط أنه السلطة الجديدة وبخلال سبع سنوات قدرت توتر العلاقات وتخربها مع كل دول العالم فبالتالي كل أفكار المعارضة رح تتقارب مع مطالب الدول الخارجية بإزالة هذا النظام.

من جهة ثانية قبل ما نتهجم على الناس ونتهمهم ونخونهم أنا بعرف كتير منهم وعن قرب ورح أذكرلك بعض الأمثلة:
رياض سيف: هل تعلم ان هذا الشخص ضمن معمله كان عامل مجتمع ديمقراطي مثالي, هل تعلم أنه كان يساعد الناس ويكون معهم بفرحهم وترحهم, لدرجة أنه فتح عيادة لتجميل الأسنان داخل المعمل لتكون الموظفات بأحسن صورة قبل ما يقدموا على الزواج, بعدين بالنسبة لرياض سيف الكل بيعرف مين بيت سيف ومقدار الثروة يلي بيمتلكوها فهو قادر على تمويل نفسه ومو بحاجة حدا, ولعلمك كل قصة رياض سيف أنه فضح قضية الهاتف الخليوي تحت قبة البرلمان وهذا حقه الطبيعي.
كمال اللبواني: هذا ماحدا غريب ولفكرة بيكون قرايبي خلال سفره على دول الاتحاد الأوروبي وأميركا ما بتصدق إذا قلتلك إنه تدين مصاري من أحد أصحابه ليقدر يكمل سفره ويصرف على حاله, وكانت تهمته التأمر مع دولة معادية وحضها للعدوان على سوريا وهالدولة المعادية علمها برفرف بسماء الشام على مبنى السفارة معناها مو معادية.
مأمون الحمصي: إنسان رح وافق كل الناس على إنه نصاب وثرثري بس كمان تجرد من كل شي ووقف تحت قبة البرلمان وفضح قضية الخليوي.
مين بدك كمان لأقلك شو خلفيته وشو واقعه يارجل أنا داخل بيوت معظم هالناس.
اتذكرت كمان في شخص اسمه علي العبد الله وهو من الموقعين على إعلان دمشق مرة أجوا لعندي وطلبوا مني شو بقدر اتبرع لعيلته لتقدر تكمل مصروفها من بين ما يطلع من السجن هذا كمان خاين وعميل وقابض مصاري.

بالنهاية ربك أدرى بالنفوس, بعدين حيرتونا يا هالشعب السوري بتسبوا على السلكة وعلى أبو يلي جابها (وان شاء الله زائلة) ولما بتطلع ناس بدافع عنكم وبتطالب بحقوقكم بتقولوا عنهم خونة وعملاء.
مع احترامي لكل الشعب السوري بس بيستاهل هيك سلطة ديكتاتورية تعسفية لأنه شعب جبان خاضع وخنوع

ما كل مايتمناه المرء يدركه
تجري الرياح بما لا تشتهي السفن

Page generated in 0.06593 seconds with 11 queries