قديم 10/10/2007   #3
شب و شيخ الشباب karim94
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ karim94
karim94 is offline

نورنا ب:
May 2007

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Syrian__Angel عرض المشاركة
اهلاً اهلاً بالعميل 777 * ...
نحنا تمام بنشكر الله ... انت كيفك !؟!

وكل عام وانت بخير ... ينعاد عليك بالصحة والسلامة يا رب

هلأ .. مشان اللي كتبتو ..
فـ بحب خبرك انو نزعتلك البروفايل - سوري - ، بس هيك حبّيت شوف الظاهرة الرقمية الغريبة .. ما " غضرت "!!
مو كل يوم بتصير !

و ... اي في " حدايات " كتار انخطبو بغيابك ... يا سبحان الله ! انت رحت من هون و كفتو الخطــّابين من هون !
يا ترى بتقدر تطالعلي شو اسباب هالظاهرة المو رقمية الغريبة !؟

اي وانا بدي اسأل .. مين جارتك !؟ - جد ما عرفت عن مين الحكي - ..
و يس يس، طار الشات ( لا تسألني اذا مؤقتاً او لاء ، دونت نو )

و آخر شي ... شرح الـ ( * )
انو وقت اللي كتبت ( 777 ) خطرلي دعاية مصرية كانت تطلع - ما بعرف اذا بعدا عم تطلع - ، فـ طبعاً متل العادة بيقعدو بيألفو غنيــّة بالرقم اللي بدك تتصل فيه ، و كمان " طبعاً " انّو رح تحفظ الغنيــّة وما بتعود بتطلع من راسك ...
المهم رقمك المتسلسل الكامل 07775000

بس شو بدّك بالحكي ، كتير حلو الرقم .. لو محلّك بطلب من الحكيم يعمللي فريز ع بروفايلي
لك أهلين أهلين وسهلين ,يخزي العين شو هالزين, يا صبية كنتي فين??!صارلك كذا شهر ما بينتي, شخصيا إفتكرتك ودعتي, عكل أهلا وسهلا فيك يا ملاك والمنتدى نورتي...........

مشان البروفايل الله يسامحك كيف بدي رجعو هلء

الظاهرة الرقمية هي أنو على الأرجح هي السبعة وراها شي مو منيح, أنو أتزوج سبع نسوان متلا.......بس شو هالرقم التسلسلي إلي طالعتيلي ياه, إذا عنجد فمعناتا رح تزبط النبؤة........مشان الدعايات فأسلوب التلقين و التحفيظ يعد من أنجح وساءل الماركتين ,وخصوصا مع الشعب العربي....ذكرتيني بدعاية كانو يحطوها فإحدى القنوات العربية: "غير رنتك ,تتهنى بحياتك" يا سلام ,الحل الأمثل للقضاء على المشاكل...
جارتي مارح قلك عليها لأنو نزعتيلي بروفايلي!

سئل أعرابي كيف عرفت ربك فقال البعرة تدل علي البعير والأثر يدل عل المسير فبحار ذات أمواج وارض ذات فجاج وسماء ذات أبراج الا يدل ذلك علي اللطيف الخبير......
http://www.dhr12.com
http://www.youtube.com/watch?v=LsPTBKsrygw

Page generated in 0.20011 seconds with 11 queries