قديم 04/04/2006   #68
شب و شيخ الشباب ابن سورياااا
عضو

الصورة الرمزية لـ ابن سورياااا
ابن سورياااا is offline

نورنا ب:
Feb 2006
المطرح:
الوطن العربى

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : butterfly
حابة تعرفي ليش انزعجت ... مو من هالجملة ولا من سخريتك من الأية والجدال الديني البحت الذي تنقلينه معك من موضوع لأخر ...
اقتباس:
كاتب النص الأصلي : butterfly
اللي زعجني هوبيع الكلام والشعارات انا ما بحب اللي بيدعوا مبدأ ... وبأكتر من موقف ( أنا بعيدة عن التعصب ) ( أنا أحترم الأخرين ) وعند أول موقف أكتشف أنه لديهم

هوة كبيرة بين الفكر والحياة .... والكلام ببلاش .. القضية اللي بيلتزم مبدأ وبيعيش فيو ...مو بيحكي فيو ....

رأيك ؟؟؟ وعبرتي عنو ... حريتك .. انا ما رديت بهالطريقة على كتير أعضاء عاملين مهاجمة المسيحية شغلتون مشان لا تحسبي انو أنا رديت عليكي دفاعا عن المسيحية لأنو أنا ما بفوت جدالات بيزنطية ( المصطلح الذي سخرتي منه كثيرا ) إنا رديت دفاعا عن مبدأ أسمو الأنسان ( سمعانة بالأنسان كقيمة مقدسة بغض النظر عن معتقدو .. وقدراتو... ولونو ووطنو ..... ) لأنو كنت كتير عم تدعي احترام الأخرين واحترام اختلافون ... وطلع الحكي وين وأنت وين

انا رح اجي معك واسئلك سؤال واضح وبسيط
الموضوع شو عنوانه عنوانه عن المسلمين والموضوع للمسلمين
يعنى سؤال بسيط انتى ومحبه وغيره طبعا ليش شارك بالموضوع شارك لسبب واحد هو الاستهزاء
لما كنا ندخل بموضوع مسيحى ونسأل تقيموا الدنيا وما تقعدوا ليش محللين لانفسكم الى هو حرام على غيركم
يعنى الردود الى حطوها الجماعه شى بيرفع الراس واذا بتدل بتدل على شى واحد وهو حقد دفين
يعنى بهالحاله معلش على قوله جنبلاط اسمحولنا
وشاركوا بمواضيعنا ونحنا بنشارك
تحياااتى

Page generated in 0.03222 seconds with 11 queries