الموضوع: ثلاثائيات
قديم 11/11/2008   #114
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

أحمد

شكرا كتير ع تعليقاتك اللي دائما تزّين هالموضوع (بس لا تصدّق ع حالك كتير )

المهم بخصوص:

اقتباس:
هون ممكن اختلف معك شوي ياس .
بستغرب من الشارع العربي خاصةً ليش دايما بيعلق آمالو عأمريكا بكل شاردة وواردة، إن كانت علاقتهم جيدة بأمريكا وإن كانت سيئة دائما تعلق الأمور على أمريكا
لما استلم جورج بوش الابن ... ومن بداية الحديث بأمر العراق اي قبل الحرب بفترة وجيزة كانت المطالبات انو عمي ما بدنا شي بس خلونا بحالنا.
طيب انو اجاكن واحد في امل يخليكن بحالكن .. ليش فوراً علقنا الآمال عليه بالتغيير داخل الشارع العربي
ناطرين مثلاً ليتم التدخل مشان ينطو كالعادة "خلونا بحالنا" ؟

أتوقع انو المفترض "عليي انا شخصياً" قبل ما احلم بالتغيير داخلياً عنا من قبل أوباما ... يصير التغيير للداخل من الداخل
المفترض احلم انو النظام يتم اصلاحو او اسقاطو واحضار البديل الأفضل

لأ ما اختلفت معي بنوب... ما انا عم اتهكّم من انتظار جميع معجزات الدنيا من أوباما (كون تصليح رصيف شارع بيتنا من المعجزات اعتبرو) و كل واحد لاف رجل ع رجل ببلادو و يعمل شغلتين:

1- يحمّل أميركا مسؤولية احتراق طبخة مرتو اذا لزم الأمر (و ما اختلفنا, يجوز مسؤولة و إلى حد كبير, بس لو مانك مستوطي حيطك و جايب الدب لكرمك ما كان صار هالشي).

2- ينتظر من اميركا حل كل شي ..يعني الموقف السوري من المفاوضات الاسرائيلية.. انو أوكي منعمل مفاوضات غير مباشرة بتركيا, بس ما ننتقل ع شي رسمي ازا أميركا مش موجودة.. لك طيب مو عم تسبسب بأميركا انت ليلك نهارك؟ ليش انت لحالك بدك ياها تجي تشرف ع حل مشاكلك؟ قال لأنو بدنا أميركا تضمن... أي شفنا شو ضمنت أميركا لياسر عرفات...

سلامات

أبو مـــــــــ1984ـــــــارال
خبز,, سلم,, حرّية

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.03271 seconds with 11 queries