الموضوع: عقدة النقص
قديم 26/03/2008   #14
شب و شيخ الشباب roclan
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ roclan
roclan is offline

نورنا ب:
Jan 2008

شعبنا مقتنع بعجزه, متعايش معه و متأكد من عدم جدوى الحركة, عند أدنى محاولة للتململ, للتمرد على الذات المريضة هناك جواب جاهز على شكل مثل شعبي: فالج لا تعالج.

عزيزي
كيف حكمت على شعب طامح نحو المستقبل ومكافح ومناضل و مثقف ومنتج بانه مريض حسب رايك
واذا كان عنده شوية عجز (الكمال لله)فهو يناضل ويواصل للقضاء على العجز الذي لا يذكر لصغره او انعدامه

وكيف شخصت الذات المريضة (المعدومة ) وين اثباتك؟

فالج لا تعالج .............حرام عليك كل هالنضال و كل الكفاح والتطور و العطاء و.....................ومافي علاج انا برأي العلاج موجود بس المرض الوهمي الي شايفه الغير مو موجود
موبس العلاج حتى اللقاح الي بيمنع تفشي اي مرض (تكابر وتناضل و تتفانا بعض الدول لتصديره لنا)عبر وسائل الاعلام واستغلال بعض النفوس الضعيفة (اللي عم تتناسى وطنيتها)ما رح قول نسيت وللاسف عم تصل احيانا لهدفها (شي طبيعي لمى بيتجرد المواطن من وطنه و بيتركه وبيستمع للوعود المعسولة الغير موجودة (متل المرض المشخص)وبراعتها بجذب الشباب لها (متل ما بينبهر الفراش ما رح قول الذباب بالضوء وبضل يقرب منه ليحترق )
وهالشي الي بخوف وبيحرق القلب انه في شباب مثقف عم ينجر للشي
انا خوفي عليكم مو منكم بكل صراحة
اذا بدك ترجع (يا صديقي )و تقلي انه الرد ليس له علاقة بموضوعك
بكل بساطة رح الك الموضوع ليس له علاقة بالواقع
برجع بقول انا بحترم راي الجميع والكلام ليس المقصود به احد او التجريح بس من باب الحرص على الشباب الي هم عمدة الحاضر و امل المستقبل و عماد الوطن
تقبل كل تحياتي وتقديري
وانا بكل صراحة قرات معظم مواضيعك وفي كتير منها عجبني وكان رائع
بس (وبكل صراحة شفت الردود على مواضيعك من قبل معظم المشاركين (مع الاحترام لهم وللردودهم )منحازة الك وكانه ما عم يكفوا الموضوع للاخر او ما عم يفهموا لب الموضوع (متل ما حضرتك اتهمتني )او موعودين بشي او او.....................................الله يوفق الجميع
و لا تنسى نحن كلنا اخوه واخوية

عاشق الطرب الاصيل

Page generated in 0.07142 seconds with 11 queries