قديم 01/06/2005   #15
شب و شيخ الشباب Joe
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Joe
Joe is offline

نورنا ب:
Apr 2004
المطرح:
في قلوب العذارى

بس يا حسام (عاشق) انت كمان ما يصير هيك كلامك

هوي صحيح طلعت شوي دج و قاسية من الحكيم.. بس بالنهاية كلامه كان متعلق بشكل مباشر بالنص المكتوب... بينما انت هلأ عملتلو تحليل نفسي و قلتلو يقعد قعدة صفى مع حالو و مدري شو... اي يعني شو رأيك بهل كلام انت نظامي شي كمان؟

انا قرأت النص تبعك و الحقيقة ما كان عندي انطباع معين... يعني عادي... يمكن انا شخصيا ما كتير بستسيغ الأدب الوطني و القومي ... او حتى الأدب و الشعر كله ع بعضه ماني صحبة معو... اي اي ما تستغرب... في هيك ناس تماسيح :P

يعني انا شفت الشباب كلهم فرطوا دموع و حب و هيام... يعني انا موقفي... انو ع شو؟ .. شو صار بالدنيا؟

يعني انا لو ما شفت الدموع بالموضوع وصلت للركب ما كنت حتى قرأت الموضوع الأصلي... بنوب ما بقرا هيك شغلات.. و لا حتى بشفلا طعمة بنوب... بدون زعل هه؟؟؟ انا عم احكي معك الصراحة و من ناحية أدبية بحتة يعني ما في شي شخصي... يعني نشالله نزار قباني بزاتو كان كاتب هل كلام ما كان كتير فرق معي

بقى يمكن الحكيم متلي بهل الشغلة... بس ع أشرس شوي

و إجت طبعا فوقها انو الكلام صاير على السياسة و بالمنبر.. و انا ما بشوف هيك كلام خرج المنبر... بالنسبة إلي المنبر للأحاديث الجدية تماما بعيد عن العاطفة... مشان هيك يمكن الحكيم عمل شي 4 او 5 غرف أدبية و ثقافية... مشان ما تلاقوا حجة تكتبوا هيك شغلات بمحل تاني

سلامي حبيب

ذكرى مرور عام على وفاة الأديب العالمي سيبيري ماسكوليه 1932 - 2008

Page generated in 0.02817 seconds with 11 queries