قديم 09/08/2009   #98
شب و شيخ الشباب HashtNasht
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ HashtNasht
HashtNasht is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
قدامك ...مانك شايفني !

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ابو نجبو عرض المشاركة
اخوي هش تنشت
كفّيت و وفّيت .....
خلص من بعد حكيك مايبقى حكي أبداً.....
منشان موضوع مالك مصدقني....لجهنّم ....لا تصدق ....مو مطلوب أبداً منك هالشي ....و مو مطلوب أشرحلك شو صار..كونك مالك علاقة بالقضية لا من بعيد و لا من قريب.....
منشان موضوع الصغير و الكبير تركو على جنب.....الكل بيعرف حبيب.... الكل بيعرف....
ومنشان حركات الولدنة اللي موعاجبتك .... بقللك متل مابتفهما....أحّط من الموضوع .....وروح التهيلك بشغلة كبيرة ....

موفق أخوي ....هش تنشت
يا زلمي (ما بعرف اذا انت زلمي , انا هيك عم افترض يعني ) , اي انو يا زلمي اللي بيسمعك عم تقول انو انا مالي علاقة بالقضية , بفكر لا سمح الله انو في قضية ! بفكر في شي مهم !!!
رج ارجع اشرحلك شو القصة :
القصة انك انت و كم واحد متلك , عم تتولدنو ( افترضت انكن مانكن ولاد مشان هيك قلت عم تتولدنو ) . هاي هي القصة جبيب . ما اكتر . و شي طبيعي انا مالي علاقة بولدنتك , هاد شي مفروغ منو , بس وقت بدك تجي تتولدن هون الي علاقة نوعاً ما , شو هي هالعلاقة هاد الشي اللي ما الك علاقة فيه . هو شي ما بخصك يعني .

بقى ع سيرة التأحيط , سبق و حطلك حدا من الشباب ( بوي فريند ) لينك و اخوه , عسى و لعل تستوعب , بس شكلك ما بدك تستوعب .

عبارة أحط هي للي ما عم يقدر يتأقلم مع جو المنتدى , انت شكلك ما عم تقدر تتأقلم ...ريح حالك يا أخي , خدلك اجازة ....أحـــــــــــــــــــــ ـطلك كم يوم , بترتاح صدقني .

بالمناسبة , بسلمو عليك أهل الخير من الإشراف ,و خبروني انو هني كمان بينصحوك تأحــــــــــــــــط

J.S: Death is the solution to all problems. No man = No problem.

Page generated in 0.03103 seconds with 11 queries