قديم 09/08/2009   #95
شب و شيخ الشباب HashtNasht
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ HashtNasht
HashtNasht is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
قدامك ...مانك شايفني !

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Sun Shine Art عرض المشاركة
يعني الصراحه اتحفتني بهيك ردك ..يعني ماعم لاقي كيف بدي اشكرك وكيف بدي اظهرلك الاحترام لهيك رد

ماببتتخيل يعني بعد ما نزلت فيني وبتربيتي وباهلي ماعم اعرف كيفاورجيك اعجابي وتقديري لهل المستوى والرقي الي انت فيه ...

ولهون بكفي ...
بس مشا نحط النقط ع الحروف , و مشان نفوت بدوامة جديدة من المسكنة و ادعاء الظلم و ما الى هنالك .

MadMax ما غلط بحقك ولو نتفة بالرد تبعو , و اكتر من هيك و لكون دقيق ما جاب سيرة اهلك بشي منوب ( لا منيح و لا عاطل يعني ) , و لا حكى عن تربيتك ,..اذا في حدا حكى عن هالمسائل هو انتي شخصياً .

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : HashtNasht عرض المشاركة
طيب ليكي مشان سهل عليكي يعني و ما كتير تحكيلنا بقصص و سير , انتي مشكلتك بتنحصر بابو طوني ما هيك ؟ انا هيك فهمت من حديثك كلو ...انو بدك ابو طوني يرجع . طيب ابو طوني سب المشرفين و راح , انتي باعتبارك بنت عيلة ارستقراطية ( يعني بنت غناج و دلال) ما بتعرفي شي اسمه حارة و شارع و مسبات يمكن , بقى مشان هيك ما عم تقدري تفهمي الموضوع ( انا قدرت انك ما فهمانة الموضوع لانك لو فهمانة الموضوع ما بتحكي شي من اللي حكيتيه ) ...اي بقى القصة هيك يعني , واحد طلع براسو يسب و يمشي , شلون بيقدرو يخدموه المشرفين ؟ يعملو اضراب عن الطعام مثلاً ؟ انو لاء يا معلم خليك وين رايح ...تعى سبنا يا زلمي ...مشان الله نحنا بلا مسباتك حياتنا عذاب ....الخ

انتي هيك بدك يعني ؟ بيرضيكي هيك ؟ معقولة وحدة متلك بنت عيلة ارستقراطية ( يعني بنت غناج و دلال ) بترضى بهيك شي , حتى لو كانو المشرفين فولجير و سوفاج و من منبت طبقي كادح ما بتوقع انها بتطلع منك يعني , انتي اكيد اكيد مانك فهمانة شي من الموضوع ....اي و حياة اللي جمعنا يعني .هاد البير و هاد غطاه , القصة لا الها ابعاد و اضلاع و لا بطيخ هيك انتي تنازلي شوي و اعتبري حالك مشرف للحظة , و تخيلي واحد سبك و دار ضهرو و مشي .....تخيلو اسمو ابو طوني كمان و انو هو كتير كوول , و محبوب و الو شعبية و مافي منو , بس هيك يعني نصيبك انو هاد الزلمي سبك ومشي ..و راح يعني ...انتي ك بنت عيلة ارستقراطية ( يعني بنت غناج و دلال ) شو بتتصرفي ؟ بالله شو بتتصرفي ..انا كتير متشوق اعرف شو رح تتصرفي .

و هي الك لحالك
اذا عندك شي رد ع كلامي هون يا ريت تنورينا

و هي كمان الك وحدك

J.S: Death is the solution to all problems. No man = No problem.

Page generated in 0.03042 seconds with 11 queries