قديم 14/11/2007   #17
صبيّة و ست الصبايا وشم الجمال
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ وشم الجمال
وشم الجمال is offline

نورنا ب:
Aug 2007
المطرح:
جبين الشمس

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : handsome عرض المشاركة
الانسان المؤمن بيبتعد عن الاشياء السيئة خوفا من العقاب في الاخرة وبيعمل الخير طمعا بالجنة والحياة الابدية
العلماني بيبتعد عن الاشياء السيئة لانو المنطق الي اتخذو بالحياة بيوضحلو انو هالشي غلط وبيعمل الشي الكويس لانو هادا المنطق بيقلو وقت انت بتعمل خير لشخص محتاجك اكيد رح يكون في حدي بيأدملك المساعدة بس تكون محتاج لحدي

ومين قال انو العلمانين اشخاص ماديين؟

ومشان الجواب عسؤالك عن السرقة والقتل, فينك تحكيلي شو هيي هاي الاهداف . اذا كان دفاع عن النفس فأوكي .. بس هالعلماني مارح يقتل ويسرق والله مشان المزاج بس .. او رح يقتل شي واحد مثلا مشان يورث شي شغلة مثلا..
غير انو بكل المجتمعات بغض النظر عن الاعقتاد في جرايم قتل وسرقات .. ومافي خلاف بهالنسب بين المجتمعات المتدينة والغير متدينة
انا معك بهالشي ...المادة بقصد فيها الربح ....بمعنى انو انا بسلك الطريق اللي بدي اكسب فيها اكتر بغض النظر عن الوسائل ...مش الاساس الحياة بمعزل عن الدين؟؟؟في حين انو كل شي بالدين خاضع لمنظومة من القوانين بحيث انو ما فيك تتعدى اي حكم ربنا وضعوا وتبرر بالغاية !!! هاد شي مرفوض تماما ...واي شي بيخالف الانسانية بيكون مخالف للشريعة ...انا بدي اسالك في قانون بالاسلام بتلاقي فيه ظلم او بيدعوا للعبثية او ضد الانسانية؟؟؟
وقصة القتل وغيرو انا قلتلك الغاية لا تبرر الوسيلة بالدين ...ممكن يكون حكيي شوي ركيك بس انا اول مرة احكي بهيك مواضيع فبدكم تطولوا بالكم ها

تباً إننا جيل كامل من الانتظار .. متى نفرغ من الصبر .. و من مضغ الهواء ..

اتعرى من الجميع كي أجدني,,,,
فأضيع !!!!

حاولتُ أن أغرق أحزاني في الكحول، لكنها، تلك اللعينة، تعلَّمَت كيف تسبح!

Page generated in 0.02373 seconds with 11 queries