قديم 20/06/2007   #19
شب و شيخ الشباب محمد ابراهيم
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ محمد ابراهيم
محمد ابراهيم is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
في بيتنا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : butterfly عرض المشاركة
انت بتحب مين اكتر من دول ؟؟

يمان ؟ ولا حسون ؟؟

حسون اخي الصغير عنجد طبعا اكتر ما بدها حكي
بس عنجد ظلمتي يمان بوضعك اسمو هون انا بحبو جدا خصوصا انو انسان محترم جدا وصاحب حسون
اقتباس:
وائل ؟ ولا مسطول ؟؟

بحب وائل جدا جدا وبحترمو جدا جدا انسان هادف وشخصيه محترمه ,شخص بيطور من نفسه بسرعه رهيبه
شخصيه مثار اعجاب كبير ورح تسمعوا باسمو بعد فتره كاحد الكتاب الشباب المشهورين(وتحدي) .
بحب مسطول اكتر !!!!!وما بحترمو تقريبا !!!!!(الحب بالقلب ما بنتحكم فيه)
اقتباس:
جاد ؟ ولا هاني ؟؟

اول اتنين عرفتهم باخويه الاتنين بحبهم جدا جدا وزي بعض بس مشان بدك تزعلي مني واحد منهم متل الاربعه اللي فوق لازم اختار لاني بجاوب ولازم اكون صريح
ولو ما كنت جاوبت كان كل واحد رح يفهم اني ماجاوبت لاني بحب التاني اكتر وخجلان منو مشان هيك ما كتبت ,لذلك قلت اجاوب وامري لله ,المهم
هاني شخص متميز جدا لدرجة انه انسان بجد ,مش متل اللي بيعملو مثقفين او اصحاب قضيه وهما منفخوين عالفاضي وحقاني ومحترم ونقي وصديق جيد وبدنا شهر لنحكي عنو(شخصيه نادره مش بس بالاخويه لاء بالمجتمع) علما بانو ما بنحكي مع بعض من فتره طويله جدا .

جاد اللي ما بيعرفو يبقى خسر التعرف على انسان جميل بس عنجد ظاهر جاد غير الجوهر نهائيا ,جاد صديق جيد بطريقه غير معقوله الوقت اتاح لي اني اعرفو اكتر ,طبعا غير الصفات الخاصه متعاون جدا مخلص وفي صفه غير ظاهره عليه هي انو صبور ويستحملك بطريقه غريبه وقت تكون لا تطاق .

حان وقت المصارحه والمكاشفه مشان اقول مين بحبو اكتر
خطر عبالي شيئ لو واحد عندو اخوه بالبيت فيهون واحد اكبر منو وبيضربو رح يقولك انا بحب اخي التاني اكتر منو
ولو في 3 بنات اخوات فيهم وحده بتغير(الغيره) من وحده التانيه رح تقول بحب التالته اكتر لانها بتغير مني
وهيك
بس لو البيت كلو تمام والاخوه مافي بينهم شيئ عنجد بيكون شبه مستحيل اقولك مين بحب اكتر
لانو مافي مبرر مشان احب حد اكتر من حد وهيك كان الوضع في المقارنه بين مسطول ووائل كمان التنين قريبين جدا من قلبي .
بس لازم ارد واقولك بحب مين اكتر
شوفي يا ستي
حبك لاكتر واحد فيهم اقل بمقدار 100 مره من حبي لاقل واحد فيهم واحتمال اكيد يكون حبي ليه اكبر
اما الفرق بين حبي للاقل والاكبر منهم هو نفس الفرق بين حبي لمسطول ولوائل .
اقتباس:
اقتباس:

Page generated in 0.03558 seconds with 11 queries