الموضوع: HOPPLESS
قديم 29/01/2006   #9
شب و شيخ الشباب Tarek007
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Tarek007
Tarek007 is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
Damascus

حاولت امي مع ابي فقد كانت ترى عملي بالفول جيدا وكانت تاخذ مني مرات نصف ليرة او ليرة بطريقة غير مباشرة لتساعد بشراء شيء ما للمنزل وانا لم اكن امانع على الاطلاق بل اكون بقمة السعادة واشعر بالتميز عن بقية اخوتي وانني لا اقل عن ايا منهم فحجمي الصغير ليس مشكلة فانا عضو مهم بالمنزل اكثر منهم ورغم ان هناك اربعة اكبر مني سنا وكلهم احجام طبيعية الا ان مجرد ان تاخذ مني امي باساليبها الشيطانية ليرة كاملة ( كان تقول لي هات ولا ابني لخبيلك ليرة بالطامورة بغرفتي انا وابوك ورغم علمي انه لا يوجد طامورة اصلا ويقيني ان ليرتي ستطير فقد كان احلى على قلبي من العسل ) الليرة الكاملة بتلك الايام كانت ثروة بالنسبة لطفل كان ذلك يشعرني بقوة هائلة ولا امانع ان اعطيها كل يوم مليون ليرة من اجل ذلك الشعورولكنها كانت تحذرني جدا من ان يصل ذلك الى مسامع ابي لانو بيقص راسها وراسي على قولتها فبقي سرا بيني وبينها وكانت تتحين لحظة اكون فيها وحيدا معها حتى لا يسمع اخوتي طلب تخبايتها لليرتي ولكنها لم تكن تطلب بل تامرني وتشعرني انها فعلا تخبأ لي النقود وانا اعلم بقرارة نفسي ان هذا غير صحيح ولكن لذتي وسعادتي كانت لا توصف وعن جد لا امانع ان اعطيها يوميا مليون ليرة مقابل ذلك الشعور الرائع فحاولت امي بشدة مع ابي ولكنها شعرت بحاستها السادسة ومن عشرتها الطويلة مع ابي ان لا رجعة له عن هذا القرار وانني ساودع ايام العز ايام الفول واخبرتني بذلك انه يجب ان انسى الموضوع ولا امل على الاطلاق انقهرت جدا جدا ولكنني لم ابكي ربما ورثت عن ابي شيئا من عزة النفس ولكن كانت عيناي تفيضان حزنا وعدتني امي ان تحاول ان تزيد مصروفي ولكنها لم تفهم ان الفول كان مصدر قوة بالنسبة لي ووسيلة للتخلص من عقدة ضآلة الحجم ومتعة هائلة وتعرف الى كل اولاد الحارة وبناتها ودخول الى منازل كل الجيران واشياء لا تعد ولا تحصى كان الفول سلاحا نوويا بالنسبة لي يعطيني شعورا بالقوة بحاجة الناس لي يفتح الطريق امامي الى قلوب الاطفال الى صداقات كثيرة وسيلة للسيطرة واثبات الذات المهزوزة بشعور الضآلة وقصر القامة كل قوتي وثقتي بنفسي اهتزت من قرار ايقاف الفول لقد كان قرارا ظالما مجحفا بحقي من ابي رحمه الله لم اعاتبه بعد ذلك على ذاك القرار رغم انني دائما كنت اشعر انه لم يوفق بقراره ولكنه كان صاحب القرار ولم تنفع اي وسيلة وحرمت بيع الفول ولكن ليس الى الابد فقد كنت اقوى من ان يوقف طموحي قرار كهذا ولا بد ان اجد وسيلة اخرى لا تقل عن الفول كوسيلة للقوة والسيطرة واثبات الذات وهكذا كان

عـــــــــــــــــــــــــــــبـــــــــــــــايــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة

زورو موقع الدومري :
http://aldomari.blogspot.com

Page generated in 0.02674 seconds with 11 queries