قديم 23/01/2009   #11
شب و شيخ الشباب saman
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ saman
saman is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
اليأس !

إرسال خطاب MSN إلى saman إرسال خطاب Yahoo إلى saman

انا بصراحة مع .. واشدد على كلمة مع ...بس ليش ؟!
لانو يا عيني هلأ الواحد بيحب وحدة .. بدو يروح يخطبها ... ما بتزبط .. لانو بدهن بيت وسيارة وعفش ومهر ولبس بدن ودهب ... الخ الخ الخ ... يعني هون بتوقع ازا كان الشب ما عندو قدرة لكل هدول فا ما رح يتجوزها حتى لو كان بيحبها ... يا اما بيجي حل ...متعة او عرفي ...(المسيار ما بعرف شو هوي ) ....

اضافة لانو من الناحية الجنسية ... البنت والشب في كتيييييير منههن ما بيقدر يتحمل انو يضل لعمر الـ 25 او 28 بلا ما يعمل علاقة مع الجنس الآخر ... يعني يا اما بدو يعمل هالعلاقة عن طريق الزنا .. يا اما بدو يمارس العادة السرية .. وهدول الشغلتين يعتبروا بالشرع حرام ... يا اما بدو يتجوز متعنة او عرفي .. ويفضي شهوتو بالمرأة .. والمرأة تفضي شهوتها فيه .. وهادا برأيي علاج مناسب لهالقصة ....

بالنهاية .. مالي حابب ادخل بقصة المذاهب .. وانو عند عالم هالزواج حلال وعند عالم تانين هق ... انا بالنسبة الي ما عندي مشكلة .. ازا حبيت شي وحدة وتزوجتها متعة او عرفي ... لانو بالنهاية انا بعتبر هي مرحلة انتقالية ... لاتجوزها بعدين ... زواج دائم

بس ملاحظة :

[QUOTEالمتعة عند اخواننا الشيعة ويقوم على مبدأ يحق للرجل عمل عقد زواج غير موثق للمتعة فقط على ان تكون المرأة ثيب ( ارملة او مطلقة) و اصبح الآن حتى للمرأة البكر[/QUOTE]
زواج المتعة بيقوم على صيغة الزواج الطبيعية بين الرجل والمرأة .. يعني في مهر وفي كل شي .. بس الفرق .. انو هوي زواج مؤقت .. يعني ممكن ساعة .. ممكن شهر .. ممكن سنة .. ممكن عشر سنين ...يعني الفارق فقط انو هادا الزواج محدد بوقت معين وينتهي بانتهاء هاد الوقت ...
وشغلة تانية انو زواج المتعة للبكر لازم يكون بموافقة ولي أمرها .. اما الارملة والطلقة فهيي ولية نفسها ...(هادا حسب علماء الشيعة طبعاً)

الكلُّ سفّاح و ابنُ سفّـاح
.
القومُ أبناء القومِ يا صــاح
.
عندهم الدّينُ زهقُ أرواح
.
والذّبحُ للنّاس نهجُ إصْلاح

Page generated in 0.03128 seconds with 11 queries