الموضوع: top 5 أخوية
قديم 15/07/2008   #127
صبيّة و ست الصبايا Reemi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Reemi
Reemi is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
WHATEVER

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : .. Yaso عرض المشاركة
إيي موضوعي مشمول بال top 5 يعني طيب وشو الغلط..!! الغلط يعني متل ماقلت من الشعب الي بالمنتدى ومابقول اني انا مو غلطانة!! لأ غلطانة يمكن لأنو انا الصراحة بفوت بلعب شوي وبطلع وبشوف المواضيع يعني بقول مافي شي محرز او شي موضوع ينرد عليه لانو كلو ملطوشات وحكي فاضي الا بقى كم موضوع مو كتيير يعني كم موضوع عليه القيمة هلأ صار مافي حدا الو خلق ينزل موضوع مفيد ولا يرد على شي مفيد يمكن...ومابدي اظلم الكل انا ...في ناس هيك وفي ناس هيك...يعني حراام الظلم..

ويسلموو عالموضوع
...
اسمحيلي هاد الحكي غلط *غلط من ساسو لراسو ...كم موضوع بتحبي جيبلك بلينكاتها من اقسام الاخوية المختلفه مهمه وضروري نتناقش فيها ونقراها ونفهمها ما حد منكن التكشها وضلت بالصفحه التانيه او التالته او مهمله عليها رد او تنين؟
اعطيني رقم وانا جاهزي معك من 10-40

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : hanny dagher عرض المشاركة
مانها شغلة صعبة انو تتوقع رأيي اي واحد عادي بيعرفني منيح باخوية وبيعرف انا كيف بحب اشتغل بيتوقع رأيي

المشرف بيقدر يوجه القسم باتجاه معين
عيني هاني انت اكتر واحد بيعرف شو مسؤوليات المشرفين حكيك صح لما بنكون ماشيين بالطريقه المثاليه تبع كل قسم لازم يكون فيو أمين+2 مشرفين+3 منسقين هيك انت عيني بس بوضعنا الحالي والله يا حبيب دوب المشرف يشوف تقارير المشاركات العاطله +ينضف الخمس ست اقسام الي معو +يرد عالاستفسارات بالبريد+يشوف الاقسام الاداريه ويشارك فيها+يرد عالرسائل الخاصه +يرتاح شوي.. بيكون كره حياتو وما فاضي يوجه شي..وبالاخير التوجيه ما مسؤولية المشرف والمنسق لحالهون لانو كمان الاعضاء الهن دور..رح اعطي مثال صغير قسم اللغه الانجليزيه منسقة القسم قتلت حالها وهيي تحط مواضيع وتوجه القسم وتراسل الاعضاء بس شو النتيجه؟
تقريبا تقريبا ها تيتي تيتي

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : hanny dagher عرض المشاركة
يعني كنت ما بدي افتح الموضوع بس بلشنا وبلشنا
لما سكرنا قسم المسابقات (او العاب العد بقسم المسابقات) وبلشنا نطرح العاب متل السودوكو والكلمات المتقاطعة و المسائل الحسابية والعاب الغرف المغلقة قامت قيامة الشباب المشرفين والامناء علينا انو كيف بتسكر قسم كامل مع انو القسم ما كان مسكر كانو مواضيع العد هني اللي مسكرين والعالم وقتها كانت بلشت تتحمس لقسم المسابقات بعد ما كان كل نهار ينزل موضوع اعتراض على قسم المسابقات

فما نقعد نتحجج انو ما كان في مشرف لما كان في مشرف وبلش يوجه القسم باتجاه معين كبتو المشرفين البقية
لا هاني الاعترا ض ما كان ع تسكير المواضيع الاعتراض من المشرفين كان لما كان في اقتراح بالغاء عداد المشاركات بقسم المسابقات حسب ما اذكر يعني

بالنهايه يا جماعه نحنا مو ضد العد مو ضد المسابقات نحنا ما ضد شي ابدا
نحنا بس بدنا اياكن تحسبوها بالعقل
منطقية انو يكون منتدى متل اخوية
انشط قسم بمشاركاتو هوي قسم المسابقات باكتساح المرتبه الاولى
بـ
113,843مشاركه
وقسم متل المنبر عندو بس
40,801
والصالون
76,127

بالنهايه المشاركات مو بعددها ابدا ابدا بل بنوعيتها
بس شي ومنو يعني

شو هالعمر اللي مش باقي شي
لولا الوقت الولا خلى شي
خلالي طريقي و رح أمشيه

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.04847 seconds with 11 queries