قديم 07/08/2009   #13
شب و شيخ الشباب اممي
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ اممي
اممي is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
اختزلت العالم فيكي...سوريا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Reemi عرض المشاركة
وأنا معكون ناقشو للصبح بدون اهانات شخصية وتجريح.. في امور بتحبو نتناقش فيها انا ماعندي اي مانع

اما يستخدم البعض الموضوع لاهانة اشخاص بحجة انو هو موضوع عن استبداد المشرفين ومارح تقدرو تخالفونا والا بتكونو عم تثبتو انكون مستبدين فهالحكي ما ممكن نقبلو
بعتقد ان مجموعة القيم الي الكل بيوقف عندها والي بتتعلق بعدم التطرق للاخر بالسب والشتيمة هيه من الامور الي الكل بيحترمها ومابعتقد ان حدا راح يتطرق لهالشي
بس الاهانه مابتكون بس عن طريق كلمة لفظ او شتيمه ...لغي موضوع بيكون صاحبو طارح فكرة او التصرف بفكرة او حط حاجز بين العضو وبين المشرف(لكونو كيان مقدس غير قابل للغلط ) هاد بيندرج بالادبيات العامه تحت بند الاهانه تحديدا الاهانه الفكريه ....
وللاسف ان الامور وصلت لدرجة ان الواحد صار بيسمي بالاسم المشرفين الي عم يتجاوزو حدودن وعم يوجهو اهانات -فكريه- للاعضاء
بتعتقدي ان ماني مزعوج لان عامل موضوع كامل لحط حد للقمعيه الي عم تمارسيها او الي عم يمارسها ياس؟لك انتو رفقاتي وانتي تحديدا بنت بحترمها وصارلنا سنين بنفس االموقع ويامات مشاركين بمواضيع بعض
بس لما بتصيرو بتسيؤو لاخويه فساعتها نازم حدا يقوللكن حاجة
انا بنفسي بعتلك رساله قبل 3 اسابيع بان رفيقة هدي الوضع ماعاد طبيبيعي ...بس ما اتغير شي
العالم بلشت تطفش ريمي ولاتقليلي الي موعاجبو الله معو ...انتي وياس وبلاك عم تطفشو الشباب الي عم يكتب هون وهلق ماعاد عم احكي عن الي صارلن سبوعين ولا شهر انا عم احكي عن الي عندن اكثر من 2000 مشاركه ...اي هدول الن للاخويه مابيخلي ان بيستحقو ان نفكر شو صاير؟وهون ماعم احكي بس عن اخر 3شباب تركو
طيب ليش ماعاد في مواضيع وكل صفيان معايدات وليش متراجعه عدد الزيارات للموقع ...بعتقد هاد كمان من مسوولياتكن
برجع بقول ان انتو عم تتعبو والتنسيق بدو ساعات وهاد كلو جهد...بس ان بيكون المقابل للي عم تعملو ان تتسلطو علي الاعضاء هاد ماعاد مقبول
عم بكتب بحرقة لان هالموقع بيعنيلي سوريا بالوقت الي انا فيه خارج هالبلد وبعرف ان جزء منكن كمشرفين ماعاد فرقت مع اجرو كل الي عم ينكتب ...بنصحك ريمي ان تراجعي حالك لان مو من الطبيعي ان الكل بيشير الك عالفاضي ....هاد الحكي من حدا لا وجهتيلو مخالفة ولا الو مشكلة معك
دمتم ودامت اخويه

اسكر اسكر اسكر...فهذا العالم مملوء بالليل

Page generated in 0.03184 seconds with 11 queries