قديم 21/01/2008   #78
شب و شيخ الشباب محمد ابراهيم
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ محمد ابراهيم
محمد ابراهيم is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
في بيتنا

* هلاء عرفت سبب المخالفة الاولى ,يللي ما كنت اعرفها .
بكل موضوعية وامانة (بيتي تستحق المعتقل من عند المخالفة الاولى )
انتي غلطتي غلطة كبيرة جدا جدا بحق زميلة الون هون , وردة فعلون عليكي كانت طبيعية بصورة او باخرى على خطأك .
والله انا لو موجود ساعتها كنت عملت معاكي اكتر من اللي عملوه وبصدر رحب لانو بالاول والاخر مرسيل ماتستحق هيك ابدا و هي بالنسبه الي شخصية عزيزة عليا جدا جدا واللي عملتيه بيزعل اي حد فمابالك اذا كن لشخصية مقربة للشخص !!(بس هاد ما الو دخل بخطأك الكبير) .
الحكي السابق موجه لبيتي بصفة خاصة وللجميع بصفة عامه.

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : yass عرض المشاركة
بالله هاد حكي؟؟ روح اشتكي على واحد انو ضربك و يطلع مو ضاربك... مو بس من حق الشخص اللي اتهمتو يحقلّو يشتكي عليك.... راح المحكمة نفسها ترفع دعوى عليك, و اسأل أي خبير قانوني.. الاتهام الباطل مو اهانة؟؟ اهانة و ستين اهانة, عدا الاتهام الباطل بهالحالة صار في طعن بنزاهتي كمشرف و كعضو و كشخص....

منشان ما يستمر الرجم كمان في حكي مهم: عدد الزعلات بكل مخالفة مو بأيد المشرف و لا يعرف قديه المخالفة راح يكون عدد زعلاتها مسبقا, هالشي يعتمد على شغلات منها عدد المخالفات الغير منتهية صلاحيتها و أمور أخرى حرص المشرف العام على ألا يعرفها المشرف, و المشرف كمان ما بيعرف كم زعلة لازمين لدخول المعتقل لأنو كمان بيعتمد هالشي على نفس عوامل عدد الزعلات

محمد ابراهيم انت صديق عزيز لأغلب مشرفي المنتدى, ليش ما تم مخالفة الاهانة بحقك كوننا على حكي العالم شلة بلطجية و عاملين عصابات من صحابنا متل فتوات حارات روايات نجيب محفوظ

اشتكيت شي انت لما ما تم المخالفة؟؟؟

ما عندي شي تاني أحكيه هلأ... غالبا الي رجعة للرد على رجم قادم

مو أنا اللي خالفتها
ماقصدتك بالحكم والخصم (بس هو مبدأ عام)

مارح اعقب على ردك ياس الا اذا بدك !

* انا قادر على اثبات ان بيتي لم تستحق المخالفة بهذا الموضوع (هذا فقط)
* لا اتبرأ من اي كلمة كتبتا هون وعلى مسئوليتي الشخصية اثباتها من اول اقضية الاتهام حتى اخر حرف.
* بيتي مكانها المعتقل من قبل هالموضوع بكتير وهاد لا جدال عليه .

اهم شيء انا ضد اهانة اي عضو او مشرف على السواء وايمكن اكون مؤيد لاي اهانة او مدافع عنها .

Page generated in 0.02870 seconds with 11 queries