قديم 12/05/2009   #38
شب و شيخ الشباب Elephant And Castle
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ Elephant And Castle
Elephant And Castle is offline

نورنا ب:
Feb 2009
المطرح:
The Other Side

بعد ما قريت الردود مرة تانية ...بعترف انو يمكن انا ما عندي الأسلوب الخاص بالكتابة ..متل مثلا VivaSyria ..Yass

بس هيك انا طبيعتي ,,عم اكتب كأني عم احكي مع رفقاتي بشي مقهي مثلا ..و ماني مضطر ابدا اكتب بأسلوب غيري و قلدو لأنو رح يطلع شي مشوه

مشان انو امريكا عم تعطي التبرير للنظام ليعزز اسلوبو ...يعني يا استاذي الكريم Yass..انو النظام اذا انزعج من امريكا بروح بينتقم من شعبو !!

لأعطي مثال ....
ايام المجازر الأسرائيلية بغزة ...اتحفنا المعلم بتصريح ,,عنجد بتحس انو جاي على بالك تكسر التلفزيون بس مشان تخلص من كلامو ..

التصريح كان عم يقول ,,,بما انو اسرائيل ما عم تحترم حقوق الأنسان بفلسطين ..لهيك ما بدنا حدا يتدخل بحقوق الأنسان بسوريا !!!

يالله ...يعني انو اذا اسرائيل عم تقتل الفسطينيين من دون اي انتقاد ..تركونا لكن نقتل شعبنا كمان من دون انتقاد !! ,,,انا عنجد خجلت انو انا سوري و هادا سوري !!

ليش الرئيس الأسد بجولتو بفرنسا ,,كان كل همو يوصل للأوروبيين رسالة انو رجاء ما حدا يتدخل بحقوق الأنسان بسوريا ...لنقدر نتفاوض عا شغلات تانية !!

بحس انو كرامتنا و حقوقنا و اخلاقنا عم يتم التجارة فيها مع الأوروبي ....

That is not Dead which Can Eternal Lie And With Strange Aeons even Death may Die

لا ميتاً ما قادراً يتبقى سِِِِِِِِِِر مدى فإذا يجئ الشذاذ الموت قد ينتهي

Who Sacrifices The Social Liberties For The National Security Deserves Neither  

Page generated in 0.02234 seconds with 11 queries