قديم 23/06/2008   #36
صبيّة و ست الصبايا MaTyA
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ MaTyA
MaTyA is offline

نورنا ب:
Dec 2007

يعني انا الحقيقة ها الحقيقة..كتير بتزعجني نقطة انو لما واحد يجي ضد الموضوع بيقوم بيجوا وراه شي شلة ينتقدوا الموضوع مع العلم انو الموضوع مانو مدعاة للهزل يعني.. بقى اللي بيقول هالقصة غلط بغلط ليش يابا شو الغلط..انو جديدة الواحد يعمل حادث ويروح كم شي فيو؟!..او انو ايمتى تعلم قراءة الشفايف..ليش هلأ وطّي التي في وشوفوا كيف بتعرفوا تقراوا شفايف لانو العقل متعرّف على هالشي بطبيعة حالته .. وانو اللي بيقلك اول مشاركة جاي تحكي هيك..مع العلم انو هالناقد هو جديد..يعني انو اعطى صلاحيات لنفسه ينتقد الجدد فـ انا بعطي لنفسي صلاحية سؤاله انو .. في جديد بيحكي رد هجومي واستهزائي بهالشكل؟!!! واللي بيحكيلك بالناحية العلمية وهو لا يفقه بالعلمية شيئا...

بنجي للموضوع..

اول شي :

اقتباس:
وانا شو ذنبي اذا عملت حادث ؟؟؟؟
هلأ الواحد بيقول مو ذنبي لما يكون متاخذ كل احتياطاتو.. مو لما يكون شربان سكران ويجي يسوق سيارة ويقول شو ذنبي انا... يعني متل اللي بيرمي حالو بالنار وبيطلع بيقول.. طيب احترقت شو ذنبي انا!..

بالنسبة لترك حبيبتك الك.. ما بيعني انها كانت تكذب بحبها الك.. يمكن الها اسباب ..

بطبيعة الحال.. لما انسان يكون عندو مشكلة ما من حيث السمع او النطق على وجه الخصوص.. بيتم المخافة من انتقال هذا الشي للاطفال... هلا ما بعرف اذا بهيك حالة بينتقل او بس لما تكون المشكلة من الولادة بتنتقل!!..لكن هذا احتمال وارد..

على كل حال.. بتمنالك الشفاء اكيد..وانشالله خير

دائمًا في امل .

Page generated in 0.03602 seconds with 11 queries