قديم 16/07/2007   #18
صبيّة و ست الصبايا Nirvana
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Nirvana
Nirvana is offline

نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:
حيث لا أدري!

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : أبو السييم العظيم عرض المشاركة
آآآآآآآآآخ ...

أول شي بشكرك على ردك الآسر اللي من خلالو قدرتي توصلي لكتيير شغلات و تفهميها بفكري ، بالمناسبة أنا لما كتبت هال كم سطر فوق كنت يائس و كنت تعبان نفسيا و جسديا مشان هيك كان في شوية تشتيت بالأفكار .. بس أنت قدرت تفهميني بكتير نقاط و هاد دليل على فهمك العميق و إحساسك المرهف ..

أنا أكيد بحب وطني و بحب المساواة و أنو كل أبناء بلدي يعيشو بكرامة بس لما فكر شوي لما حاول شوي بنصدم بالواقع يللي دائما بكون أقوى مني مو لأني ضعيف بس لأني وحيد ما لقيت مين يساندني معنويا و روحيا ،، لهاد السبب قد تكون أفكاري مبعثرة متخبطة ، إلى أن أجد من يساندي و إن لم أجدها أخشى أن أتحول إلى مواطن عادي مستهلك يسعى لكي يجني المال و لكي يتزوج و ينجب أطفال و تنتهي روحي كما ابتدأت وحيدة ..

أنا دائما عندي أمل مشان هيك ما حيموت طموحي ببلدي يللي بحلم فيه و الحياة يللي بحلم فيها بس لحتى نواجه الواقع لازم نكون سوا و أنو نكون سوا حدا متلي أنا ولا متلك ولا متل أي حدا بهالمنتدى بحب بلدو عنجد ، أنو نكون سوا بالحياة الواقعية فهاد شي كتييير صعب إذا ما كان مستحيل ..

لأنو نحنا بعالم المنتدى أحرار و منقدر نحكي يمكن لأنو ما منعرف بعض يمكن لأنو ما حدا بيعرفنا فمنحس بالأمان نوعا ما ،، بس أنو نلتقي بعالم الواقع و نجتمع كلنا على هي الأهداف يللي منحلم فيها ...... بعتقد أنو هاد شي قريب للمستحيل ..

بتمنى كون غلطان ببعض النقاط بس للأسف هاد الواقع يللي شايفو و حاسس فيه ..

و شكرا أختي و صديقتي العزيزة Nirvana لتفاعلك الإنساني الرائع معي

أخوك سامي
اهلين بسامي .. الشكر الك انت على احساسك وحديثك الراقي

وانا معك بهالشي تماما ولأني بعرف انو التفكير اللي عنا هو تفكير فردي يعني يقتصر على أفراد بحس انو ما في أمل .. وانو كلو رح يسقط بالآخر ..
وأنا كمان بتمنى لو نقدر نعمل شي على الواقع أو عن طريق أخوية أو .. ، ما ضروري يكون سياسة وثورة وقصص يمكن ما نكون قدها، بس فينا نشتغل على قدنا .. نشاطات معينة اجتماعية .. ثقافية .. الخ .. بس هالشي متل ما قلت مستحيل لسببين الأول انشغال كل واحد بشي أو البعد الجغرافي بين الأعضاء والثاني بينقصنا الحافز لهالشي ..
هاد غير انو مو كل الأعضاء بتتفق على الشي اللي عم نقولو ...

يا ريت لو بقدر قلك انو في أمل .. بس لازم حس انا اول انو في أمل مشان أقدر انقلك احساسي ..

الشي الوحيد اللي بايدنا نعملو أنو ننقذ اللي ممكن انقاذو من جواتنا ونفسيتنا وإحساسنا ونحافظ على هالقيم يمكن نقدر ننقلها لولادنا أو للجيل اللي رح يجي بعدنا ولو اني بشك انو يقدر يعمل شي كمان!!

تحياتي الك

كل جنون بينكتب بالدم ..

Page generated in 0.03224 seconds with 11 queries