قديم 08/11/2006   #56
شب و شيخ الشباب كهربجي
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ كهربجي
كهربجي is offline

نورنا ب:
Feb 2006
المطرح:
in the dark room

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : وائل 76 عرض المشاركة
متل ما انا بتجاوز العالم يلي ماسكا الالحاد من ديله وعم تستعرض مواهبها بالكفر بدون ادنى عقل او منطق في تفكيرها وتوجهها
يجب عليك ان تتجاوز المؤمن الذي يغيبك ويعتبرك استثناء على الاصل او القاعدة

هون ممكن نوصل لشي مشترك مبدئيا وبعدها بنقدر نناقش كتير اشيا بنعجز عنها هلاء

ما زلت مصر ومتفق مع بيترفلاي في فكرتها
لو كان الاغلبية متل ما عم تحكي انتا فلتسعى لتغيير فكرة الاغلبية ولتناضل من اجل عقيدتك التي تعتنقها مثلما انا اناضل من اجل عقيدتي التي مقتنع بها
لنتجاوز كل ما تتحدث عنه وننطلق من كوننا بشر نحمل في جماجمنا عقولاً هي من اوصلتنا لقناعاتنا

وهاي 392 وردة الك ولبيترفلاي و لري مي كمان اعطوها شوي
ممكن هاد الحل.. يمكن وائل يكون أكتر شي واقعي أنّو نتناسى أننا أقلّية.. بس بعدين لوين بدنا نروح؟؟ يعني شو ممكن نستفيد؟؟

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : butterfly عرض المشاركة
وأغلبية الملحدين موضة ...
هيك بدو يصير النقاش
وأغلبية البنات سطحيات
وأغلبية اليهود شريرين
وأغلبية العرب متخلفين
لك نحنا دابحتنا الأغلبية بتخلينا نعمل كاتالوج متل كاتالوج الدهان
مؤمن ( رقم 22336 ... المواصفات التقنية والتعبوية : يمزج مع قليل من العقل وكثير من المنطقية لأنو متشدد ومحدود ... )
الناس أكبر من التصانيف
اقتباس:
كاتب النص الأصلي : chefadi عرض المشاركة
مرسيل انا بوافقك انو الناس اكبر من كل التصنيفات بس بالنهاية في ذهنية معينة ممكن تستشفي من خلالها توجهات البشر ,,, بس اكيد مانها منظار لأصدار احكام مطلقة (وهي الاغلبية ما اجت من ضباب )
و انطلاقا من هي النتيجة لما متدين مايكون متعصب (بحوارو و أفكارو ) بيكون هون الشذوذ عن القاعدة و لما بيكون في شيوعي جحش و متعصب (متل ماقال الكهربجي ) بيكون كمان هو الشذوذ عن العام ,,,
بس انتبهو ,,,, انا ماعم قول انو مو موجود هادي الاستثناء ,,, موجودة و بكثرة بس بتضل استثناءات ...
هه شفتي شو قصدي تمام؟؟ كفو فادي.. ما اضطريت احكي حتّى.. ع راسي!!

I am you and what I see is me

اللي عم يشتغل مو فاضي يحكي كتير

Page generated in 0.03089 seconds with 11 queries