قديم 04/06/2007   #60
شب و شيخ الشباب Danito
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Danito
Danito is offline

نورنا ب:
Apr 2005
المطرح:
The Bridge Tonowhere

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : KILLER011 عرض المشاركة
الايه صحيحة 100%

اها عندما تأتي لشخص لم تنفع معه اللينة والاقناع والمعجزات وفي قلبه مرض وعند وكبر متل حضرتك

فخلص لا تحاول ختم الله على قلوبهم ......... يعني عمل حاجز وغشاء على قلبهم وبصيرتهم

اذا المراد من الآيه انتا عملت يلي عليك ... لكن خلص هدول الفئة يلي تم الغضب عليهم وحلت عليهم اللعنة
لا تهدي من احببت .. و ليس توقف عن إهداء من احببت إذا ما انهدى و كمان متل مانك قايل تحت شو بعرفك انو الإنسان "غير مهدي" و لا لا؟

اقتباس:
أخي في الانسانية لست أنتا من يحدد أن هذا الانسان مؤمن أم لا ..... انتا لم تفتح قلبه وترى مابداخله وانا لست من يحدد ان كان مؤمنا ام لا

أنا ما انتقصت من إيمان حدا بس قلتلك الجهل في النقاش و التهكم ليس دليل إيمان .. يعني أنا اسقطت طريقة و أسلوب الشباب على الآية بس ماني مهتم بإعطاء شهدات إيمان و شهادات لا إيمان لحدا
اقتباس:
ولكن من شهد ان لا اله الا الله وان محمد رسول الله فقد عصم دمه وحلاله من المسلمين أصبح مسلما ... ولكن الايمان يبقى بينه وبين الله
هي هي النقطة بالذات اللي بتبين الفرق بين الإسلام كدين و الإسلام السياسي يعني الإسلام لما بيكون دين دولة و جيش (يعني متل الجيش المتحزب والعقائدي و لا تقلي ما قارن لأنو كل واحد قناعاتو غالية عليه و بيحسا أهم شي بالعالم) فالشهادة هي متل أنت معانا أو ضدنا (و هادا الشي مفهوم بهالسياق) أما لما عم نتناقش بمنتدى فالواحد يكون على قد النقاش مو يتحول إلى مقاتل باسم فكر معين إذا خالفته الرأي بدو يغتال شخصيتي (character assassination) يعني المفروض نتناقش (متل ما انت عم تعمل) مو ينحسم النقاش بالعنف و الإلغاء الفكري

اقتباس:
لذا تكلم عن الاسلام ولا تتكلم عن المسلمين ........

بحب ذكرك أنو النقاش بالأصل عن الإلحاد و أنا حبيت جاوبهم على أساس منطلقاتهم النظرية .. يلي هني نفسهم ما بيعرفوها مزبوط

اقتباس:
كما أن الديانات الأخرى حالها يرثى له أكثر منا .......... دون تعليق

دمتم
انتبه انك قلك هون الديانات الأخرى و لم تقل ابتاع الديانات الأخرى .. بجوز مو قصدك بس يعني انا معك بجميع الأحوال انو الديانات كلها تحولت للوائح اتهام و إيدلوجيا عنف و من زمان بس لأنو المشكلة أنو نحنا خدمة لقناعاتنا المقدسة منرفض نقرأ التاريخ قراءة موضوعية

تحيا سوريا!

الحرية لسوريا و السوريين

I'm going to buy this place and start a fire
Stand here until I fill all your heart's desires
Because I'm going to buy this place and see it burn
Do back the things it did to you in return

Page generated in 0.03505 seconds with 11 queries