قديم 29/06/2007   #190
صبيّة و ست الصبايا Reemi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Reemi
Reemi is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
WHATEVER

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : الجاسوسة عرض المشاركة
ال
بس اللي ما حبيتو من ريمي هالكلمة:

يا ريمي شوفي عيوني الكل في الو فلسفتو بالحياة وازا الزلمة بيقول رايو منحترمو بكل شكل من الاشكال
متل ما هوي عم يحترم ارائنا,
سدير بيحترم افكارنا؟؟ سدير بيحترم انسانيتنا...اسمحيلي ..انتي ما قريتي الظاهر ردودو للاخ سدير... ع كل حال لضيق الوقت فقط...جبتلك رد للاخ سدير الي عم تقولي هوي محترمنا فيها...اذا هاد اسمو احترام.... فنعناها انا رح اعتزل الحياة....

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : سدير المعاني عرض المشاركة
موقفك مقرف و اكاد اتقيأ...

سدير

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : بنت الاكارم عرض المشاركة
مرحبا ريمي كيفك

تمام ...!

ليش الله اهلك قوم لوط ؟؟؟؟؟؟

بالدين ما بحكي...ولا عمرك تحكي مع حد بالدين..." افرضي" انا ما بامن يا اختي.... ؟؟؟؟

ولو شفتي اخوكي او ابنك بالمستقبل هيك شو بتكون رده فعلك ؟؟؟؟؟؟؟؟

رد فعلي عاااااااااااااااااااااااا دي...عاااااااااااااااااااا ااادي ...عاااااااااااااااادي...متل ما رد فعلي مع syrian_gay عم نقلكون الموضوع موضوع هرمونااااااااااااااااااات ..يعني هوي ما الو علاقه... انو انتي ليش بنت؟؟؟ فيني ذمك لانو الله خلقك بنت؟ نفس الحاله ما فيني ذمو لانو الله خلقو gay

او اذا شفتي هالشي ادامك بالشارع وادام حارتك ...؟ تعتبريه حرية شخصية ام لا ؟؟؟؟؟؟

اي طبعا حريه....
لانو اذا بكون واقفه انا ورفيقي بالشارع فهيدي حريتي...ما لازم syria_gay يزعل ...وهيدا الشي بينطبق عليه وعليي..اذا هوي واقف مع رفيقو كمان ما لازم ازعل.....
تحياااااااااااتي الك
اهلين ....

*** للجميع: فتحوووووووووووووووووو مخكوووووووووووووووووووون دخيل عيونكن.....

شو هالعمر اللي مش باقي شي
لولا الوقت الولا خلى شي
خلالي طريقي و رح أمشيه

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.08555 seconds with 11 queries