قديم 13/10/2007   #46
شب و شيخ الشباب was616im
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ was616im
was616im is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:
حــــومــــــــــــــــــص ام الدنيـــــــــا

إرسال خطاب MSN إلى was616im إرسال خطاب Yahoo إلى was616im

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ASH عرض المشاركة
مذكرات اول يوم العيد ....

يا صاحبي مبارح على قد ما كان حلو على قد ما كان معت

طلعنا انا و اخواتي اول شي لفينا و من هل حكي و تعشينا و رجعتهم على البيت بعدين ...

بس رجعتهم حكينا مع ابو سليمان انو نطلع علديسكو و فعلا رحنا لهنيك يا معلم ، و على ظرب كاس و طاس و كوكتيلات شي على كيف كيفك كان ، المهم الطعجه وين كانت لما طلعنا يا معلم ركبنا بهل سياره عم ارجع فيها شوي شوي لورا ، ام وقع الاكس القدامني و نكسر الدالوب الله لا يورجيك يا صاحبي فصلتنا الفصله اللعينه ، اعدنا ساعه بالطريق بين ندفش و مية شب اجو ، وتصلنا بالشرطه لبين ما شرفت و شرحنالهم شو صار و لح يعملو معنا سين و جيم ...

المهم بالاخير رجعنا لمكانها و كل واحد رجع على بيتو و طبعا السياره مو تبعي لحضرة النافض ، حكينالو يا ملعم حسنني انو عندي سيارة ماي باخ و صرلها شي حكتلو اي هي طرطيره ، و خود خناق يعني بختصار طارة السكره كلها من ورا رب السياره يا رجل

هلأ اليوم بدي روح بتكسي مشان ما افقس حالي و برجع بحكيلك شو بيصير

انت دعي اليوم ما يتفجر الديسكو مشان ينبعص كيفي انا
والله يا صاحبي ماني عرفان اضحك على جملتك الاخيرة ولا ازعل ع وضعك.........بشرفي شي محزن بس يحرق حريشك على هالجملة الاخيرة بشرفي ضحكتني
اقتباس:
كاتب النص الأصلي : tamouz76 عرض المشاركة
دخيل عينك انت بس قلي وينك و يكون في كاس لجيب ليموزين تاخدك و ترجعك و براسي رح سوق
حبيب هادا صاحبنا اش بقطر يعني مو بعيد عنك ف نصيحة حمول حالك و نط لعندو بالسيارة و قضي العيد هنيك و اكيد رح تنبسط
بلا مؤاخذة حبيبي اش عم اعزم باعتبار موافقتك موجودةعلى راسي احلى اش عم امزح ولوووووو

((((*(*(*(*(*(*(*عصابة الملوك *)*)*)*)*)*)*) ))))

بلا حب بلا تخريف

بيع القلب واشتري رغيف

ايامنا صارت صعبة

والدنيا منها لعبــــة

Page generated in 0.03240 seconds with 11 queries