قديم 06/03/2008   #28
شب و شيخ الشباب Fares
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Fares
Fares is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
ألمانيا

إرسال خطاب MSN إلى Fares

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : أبوحميد عرض المشاركة
اخي انا عربي ، زرت سوريا سنة 1994 و الي غاية 1996 -مكثت بها سنتان - احببت سوريا كثيرا ، و الله العضيم لهلا اغار علي سوريا و احب كل من يذكرها بالخير و اذم كل من يقول كلمة عاطلة علي سوريا .
اقتباس:
كاتب النص الأصلي : أبوحميد عرض المشاركة
كل شيئ يأتي من سوريا جميل جدا
صدقي لو قلت لك اني كلما تذكرت سوريا ترسم في مخيلتي ذلك الرجل الهادئ المتزن القادم من الحضارة
انا بعيد عن سوريا منذ 1996لكن اتابع اخبارها عن طريق القتاة الفضائية و مسلسلتها عن طريق القنوات الفضائية العربية رياضتها بما تبته القناة السورية ايام الجمعة منذ مدة .
و لله العضيم كم تحسرت لخسارة الكرمة امام الفريق الكوري الجنوبي في نهائي كأس اسيا حاصة و ان النهائي كان بارض سوريا الحبيبة .
نأهل المنتخب السوري للشباب الي نهائيات كاس العالم للشباب سنة 1995علي حساب فريق السعودية جعلني لقد راهنت كثيرا علي ذلك الفريق تفائلت خيرا لكرة القدم السورية خاصة وان مدرب الشباب انذك روسي قدير جدا .
مستوي البطولة في سوريا مقبول جدا لكن المنتخب يلزموا برنامج عمل - محاكات المنتخبات القوية - انظرو المنتخبات الافريقية - في وقت ما سنوات 80 كان مستواها ضعيف جدا لكن بحكم محاكات الفرق القوية اصبحت افريقيا تملك اقوي القرق في العالم .
لهذا علي مسؤولي كرة القدم بسوريا التفكير جديا بمنتخب سوري بيشرف العرب مثلما هي مشرفة بالثقافة و الشعر و الادب و الحضارة .
عاشت سوريا و ان شاء الله يا سوريا انت محصونة ولن يمسك سوء حاقد و حاسد
صحيح انت الحضارة و التاريخ و كذلك العصرنة و الشموخ
عاشت سوريا
توقيع المولع بسوريا .
مشكور على مشاعرك...
غريبة هالجملة يلي كتبتها، يعني ما المفروض الواحد يشكر التاني على مشاعرو، بس على كل حال كتبتها وخلصت!!

الرياضة في سوريا متل كلشي بسوريا، ما دام تحت سلطة البيروقراطية والروتين الحكومي فالوضع من سيء إلى أسوأ...

أعلى سلطة رياضية في سوريا هي المكتب التنفيذي، والمكتب التنفيذي تبعيته وأعضاءه وتوصياته من حزب البعث ورئيس المكتب التنفيذي ضمن النظام الداخلي هو عضو قيادة قطرية لحزب البعث... يا سيدي ما رح أدخل بالجدلية السياسية عن اقتناعي بأفكار حزب البعث أو عدم اقتناعي... بس يعني شو فهم السياسيين بالرياضة لحتى تكون تبعية الرياضة للقيادة الحزبية!

على كل حال عنا مباريات مهمة هالشهر، سوريا مع الإمارات بتصفيات كأس العالم، الكرامة والاتحاد بدوري أبطال آسيا، المجد والطليعة بدوري أبطال العرب، بالتوفيق للجميع..

قال لي في الطريق إلى سجنه:
عندما أَتحرّرُ أَعرفُ أنَّ مديحَ الوطنْ
كهجاء الوطنْ
مِهْنَةٌ مثل باقي المِهَنْ !

Page generated in 0.03282 seconds with 11 queries