قديم 16/01/2009   #29
شب و شيخ الشباب Marcello
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ Marcello
Marcello is offline

نورنا ب:
Dec 2006
المطرح:
مكان تخشاه الملائكة

إرسال خطاب MSN إلى Marcello إرسال خطاب Yahoo إلى Marcello

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : المتشائل عرض المشاركة
يعني اول شي حاب انو ما يساء فهم كلماتي ... في من من استشهد ناس بتنحط ع الجرح بيطيب ... ناس شرفاء كتير ... بس الموجود حاليا ... عليه علامة استفهام ... من الواقع على الارض ... "المقاومة" ما عم تقدر تفرض شي عسكري او سياسي ... فبالتالي بتحاول تفرض الشيء اعلاميا ... لفهمك لعبة السياسة ... كيف ممكن نحشر اسرائيل بالزاوية ؟ سقوط الكثير من المدنيين ... تحديدا هاي هي النقطة ...

المقاومة مانها معينة اليوم بحماية المدنيين ... بالعكس ... اليوم معنية بسقوط اكبر قدر من المدنيين .... قبل اسبوع اسرائيل ضربت مدرسة لوكالة الغوث التجأ الها عدد كبير من المدنيين ... ادى هالقصف لاستشهاد 47 شخص ... صارت ضجة اعلامية ... انو لشو مدنيين ... بليلتها بث التلفزيون الاسرائيلي شريط مصور ... لمنصات اطلاق صواريخ تم تثبيتها على سطح المدرسة ياللي احتمى فيها المدنيين ... انا ما بشوف انو هاي مقاومة ... انا بشوفها عمالة ... لانو عم يساهم بشكل اساسي لايقاع اكبر عدد من المدنيين واكبر قدر من التدمير بالبنية الاساسية للمجتمع الفلسطيني ... سواء مدارس او مؤسسات ...

اخي المتشائل .. حضرتك عم تحكي انو مدرسة وكالة الغوث على سبيل المثال انقصفت و راح فيها مدنيين احتمو فيها و عم تقول انو بليلتها التلفزيون الاسرائيلي بث شريط مصور لمنصات اطلاق الصواريخ ... طيب هالحكي ليش ما قالو ( ادرعي) الناطق باسم الجيش الصهيوني على الجزيرة .. جابو الناطق باسم الجيش بعد خبر القصف بنص ساعة تقريبا .. تخيل انو ما قدر يجاوب انو كان في مقاومين .. قال انو في صواريخ عم تطلع من المستشفيات و المساجد و المدارس .. رجع ركز عليه مذيع الجزيرة و قللو من هي المدرسة بالذات طلع صواريخ .. ما جاوب .. و سألو للمرة التالتة ما جاوب

بدي اسألك سؤال واضح و صريح ... الجيش الصهيوني عم يقصف غزة قصف عشوائي ولا لأ ؟

تحياتي

وجعي تراث الناي يشرب من دمي بوْح الغروب و صُفرة الأهدابِ

أمرُّ باسمكِ إذ أخلو الى نفسي

Page generated in 0.02319 seconds with 11 queries