الموضوع: إلى ريم
قديم 03/07/2009   #5
شب و شيخ الشباب zen
مشرف

الصورة الرمزية لـ zen
zen is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
جريدة الدليل والوسيلة عمدور ع شغل

إرسال خطاب ICQ إلى zen إرسال خطاب AIM إلى zen إرسال خطاب MSN إلى zen إرسال خطاب Yahoo إلى zen بعات رسالي عبر Skype™ ل  zen

اقتباس:
من كل يلي ذكرته همك تعرفي مين نحنا؟؟ هل هذا ما أقلق راحة بالك؟ مو مهم مين نحن ...ولا هاد هدفي من النقاش بهالموضوع بس باعتبار حكيتي خلينا نحكي .. أول شيء أخوية ماعاد شي مهم لأغلبية الأعضاء والمشاركات القيّمة بأخوية ترى الله يرحمها فماعاد في حدا من الأساس عندو مشكلة شخصية أو غير شخصية معك او بيهمو يعمل انقلاب ضدك او تحطيمك يعني بتخيل كل واحد عندو شي كبير بحياته اهم من ما ذكر!!
لكن الصالون بالنسبة لكتير اعضاء هو القسم الأكثر ديكتاتورية لا تقوليلي هيك القوانين نحنا مهما كان وصار بالنهاية بمنتدى شبكة عنكبوتية الغرض منو الترفيه مو أكثر يعني ما لنا بمنتدى ديني ولا سياسي ولا شيوعي ورغم هيك ماعلينا وسياستك لاتقلقنا نهائيا فلا تخافي من شي عمليه اغتيال أما بالنسبة لقانون الطوارىء فشكراً لأعلامي أنه مازال مستخدم
عفوا عفوا
وايت روز
اذا الاخوية عندك للترفيه انتي حرة
الاخوية عنا منهج
وغيرت كتير ناس فيها
اذا بدك تسخفيها لهلدرجة انتي حرة بكيف بتعتبريها
ومافيكي تحكي بصيغة جمع

اقتباس:
الله يخليكي اذا انتي عندك مشكلة مع 3/4 الاعضاء و 99,99 من المشرفين فما بالضرورة كون الناطقة باسمهم يعني خلينا بهدف الموضوع وما نشذ عن الموضوع احسن ماتنحذفلنا ردود ونتخالف
وعفوا ع التدخل

بتشتغلي بصارة او شو انتي
انو شو هالحكي المانو منطقي ما بدي قول أكتر
بعدين كل مالك عم تشخصني الموضوع فهاد عيب وما بيلق بصبية متلك عقلها كبير
بتشتغل متل الولاد بطريقة المجاكرة

SYRIA

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

"حسام*عاشق من فلسطين*ناطرك"
We Ask The Syrian Government to STOP Banning Akhawia"

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.03446 seconds with 11 queries