قديم 22/10/2007   #38
صبيّة و ست الصبايا *Marwa*
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ *Marwa*
*Marwa* is offline

نورنا ب:
Aug 2007
المطرح:
البــلاد المـقـدســـة

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Willi عرض المشاركة
اعـــــــــوذ بالله, بعد يومين من الحكي, فيني قول انو الحمدلله كلشي دخل من جهة وطلع من جهة(يمكن ما دخل من الاصل).
مستحيل حدا يناقش العرب بشي ويقتنعو فيه.
انو انا ما عم افهم ليش انتو مصرين على ربط الوثيقتين ببعض!!!
النا يومين عم نلعي انو هاي الوثيقة غير هاي. وقلتو انو منطقيا ما بتصير, وقلنا لا منطقيا جدا ممكنة.
ومع هيك بترجعو للبداي. انو الطبري ومدري مينو حكو عن الوثيقة الاولى, معقول نكذب هدول ونصدق هاد!! وكأنو ما لعينا شي.

خلص يا جماعة المسلمين دخلو كل الدول اللي احتلوها (فتحوها قصدي) بدون ما تنزل ولا نقطة دم من اي شخص, هني اصحاب البلد بعتو ورا المسلمين مشان يجو يحتلوهون. وعاملو الكل بنفس المعاملة, حتى الجزية مو هني اللي جبرو الناس عليها, لا هني العالم منهون لحالون اجو عطوهون ياها. وبس حدا يجي يحمل عليهون السيف كانو يجو يبوسوه بوستين, يقوم هو هيك ينزل سيفو وياخدون بالاحضان.
حلو عنا سما ربنا يا.
مضيعة وقت عالفاضي.
فعلا الواحد بينزعج لما بيحكي بيحكي بيحكي وبالاخير بتجو وكأنكون ما قريتو شي من اللي كتبو.
انو روق المسالة مش بحاجة لكل هالتعصيب!
انو بعدنا عم نتناقش!
يا خيا حتى لو جيت معك وقلت انو الوثيقتين مختلفتين وما الهن دخل ببعض!
بس انا معظم العهدات العمرية اللي شفتها بالبحث كان مكتوب انها موجهة لاهل فلسطين تحديدا القدس والبعض قال انها موجهة لاهل ايليا!
اما مسالة دمشق فما شفت حدا جاب سيرتها اصلا! يعني ما شفت عهدة عمرية مكتوب انها خاصى باهل دمشق! اي كلهن بحكوا عن فلسطين !

ويا عمي حقك علينا! اي نحنا المسلمين ناس متخلفين ارهابيين سفاكين دماء فتنا عالمدن والقرى اخدنا الامان من الناس وقتلناهم واجبرنا الناس على اعتناق الاسلام (واكبر دليل على اجبارنا للناس اعتناق الاسلام هي الهند شوف الهند شو اكبر ديانة فيها..يا عيب الشوم علينا ناس عديمي الاحساس والضمير نحنا اللي اخترعنا النووي وضربناه!)
*ما كان بدي احكي كل الجمل اللي حكيتها بالاخر بس يمكن هيك احسن اني بقيت هالبحصة وتريحت شوي!

تحياتي

لا تَقُل : يا رب عندي هَـمّ كبير
ولكن قُل : يا هـمّ عندي ربّ كبير :]

؛

يا ريـحة البـلاد يا عطر الفّواح ..غـالي علينا يا تراب بلادنا

Page generated in 0.03008 seconds with 11 queries