الموضوع: بشر أم حيوانات
قديم 29/06/2007   #26
post[field7] هـــــــون
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ هـــــــون
هـــــــون is offline

نورنا ب:
Jun 2007

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Danito عرض المشاركة
احترام حرية الاعتقاد واجب : يعني انا بحترم حريتك بأنك تآمن باللي بدك ياه بس ماني مضطر و لا بأي قانون احترم معتقدك بحد ذاتو بس عدم الاحترام ما بيعني أنو سب و شتم يعني هاد متل ماتقول رأي شخصي ..

هلق برجع و بقول المشكلة مع المتديينيين ما بيميزوا بين النقد و بين المسبة يعني حتى النقد لازم يكون فيه الف اعتذار و توضيح و حتى لما بينحكى ما بيعجبون ..
ماحدا كامل و على القليلة بهاد المنبر و بها لمنتدى الناس بتكب اللي بدها يا بما فيها مسبة الناس القائمة على المنتدى و اللي فاتحينو ، بغير منتدى بينطرد العضو على رأيو بموضوع معين
عظيم .. وهاد هو حكينا !
انا ما طلبت منك او من غيرك انو تحترمو حرية الاعتقاد اللي عنا .. بس هاد مو معناه انو هالشي بيعطيك الحق لتسب وتشتم على كيفك ... صدقني انا ما بتفرق معي لو كنت ملحد او غيرو ، بس بتفرق معي كتير لما لاقيك بتطلب مني احترم حريتك " وما سب او اغلط " عليك* ، بس بالمقابل انت ما عم تعمل هالشي !!
( * : ضربنا فيك المثال بس الحكي مو موجه الك بشكل شخصي )

هلق الشغلة التانية ، تعقيباً ع كلامك انو المتدينين ما بيميزوا بين النقد والمسبة ..
اوكي !! بس يا ريت تقللي انا وقت اللي بعتت تقرير مشاركة عاطلة عن رد اممي او حتى علقت بقلب الموضوع عن هالشي ... هل ردّو بتسمّــيه نقد ؟؟ انا من ناحيتي ما شفت اي توضيح او مبرر للي قالو و 100% ما بيعتبر نقد ...لانو وقت اللي بدك تنقد بتنقد التصرّف اللي صدر من شخص ، بتنقد المبرر اللي عطاك ياه ... اما وقت اللي بتتطاول ، اسمحلي .. بس هاد الو تسمية مختلفة وما بيندرج تحت النقد ..

وبالمناسبة ،
اقتباس:
بس ما بيمنع انو في مخالفات واضحة أنا بحاول وفقها (يعني أمحيها) و في مخالفات احيانا بتكون مو واضحة بتردد عندها
يعني مخالفتو مو واضحة مثلاً ؟؟ بحسب قوانينكم امبلى مخالفة ...
وبما انو ما معك الصلاحية لتخالف ... فـ - لو فرضنا - انك (محيت / عدلت ) بردّو شوي ... ما كنا عم نعمل هالحديث هلق ..

Page generated in 0.03539 seconds with 11 queries