الموضوع: بشر أم حيوانات
قديم 29/06/2007   #24
شب و شيخ الشباب Danito
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Danito
Danito is offline

نورنا ب:
Apr 2005
المطرح:
The Bridge Tonowhere

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : هـــــــون;634829€

بقا رجاء مو كل ما صارت شغلة لمخلوق بينط وبيحطلك الحق ع الله !
ما ناقص الا اذا الواحد فيكون تفركش ووقع يقوم ليقول كللو من الله ليش ما استلقاني؟ شو هالاله اللي بلا قلب خلاّني اوقع ...

جد غريبين !!
أولا شي أنا هون ما سبيت الله (على القليلة بهي المقالة ... بس عقبت ..
تانيا مزبوط بتمر مخالفات من جميع الأنواع بالمنبر و غيرو لسبب رئيسي أنو الإشراف و التنسيق إمكانياتو محدودوة.. يعني ما في ناس كفاية لتمحي و تعقب و تقارن و تجتمع و تقرر هاد موافق و هاد لا و خاصة في الحالات الإشكالية و اللي مو باينة بشكل واضح .. هلق ممكن ناس تتحيز .. ممكن و ممكن لا
أنا شخصيا ماني مشرف أنا منسق .. مافيني خالف حدا و لا ني مندفع لخالف حدا اصلا
بس ما بيمنع انو في مخالفات واضحة أنا بحاول وفقها (يعني أمحيها) و في مخالفات احيانا بتكون مو واضحة بتردد عندها
هلق بدي قلك شغلة أنا السب و الشتم مانو اسلوبي و لا بوافق عليه للجميع

أنا ملحد أي نعم بس ماعندي شي ضد الله بس المشكلة الحقيقة هي عند كثير من المؤمنيين لما حدا بيحكي على أي شي ألو علاقة بمعتقداتون و بأحيان كتير ما الو علاقة بس على الشك منشوف منهم حساسية الله و اسمالله و ما بيخلو و ما بيببقو على حدا و بيحسوا انو عادي يهينو أي حدا تاني و معتقداتو لانو أصلا مادام الشخص مو مؤمن متلون فهو مدري شو

احترام حرية الاعتقاد واجب : يعني انا بحترم حريتك بأنك تآمن باللي بدك ياه بس ماني مضطر و لا بأي قانون احترم معتقدك بحد ذاتو بس عدم الاحترام ما بيعني أنو سب و شتم يعني هاد متل ماتقول رأي شخصي ..

هلق برجع و بقول المشكلة مع المتديينيين ما بيميزوا بين النقد و بين المسبة يعني حتى النقد لازم يكون فيه الف اعتذار و توضيح و حتى لما بينحكى ما بيعجبون ..
ماحدا كامل و على القليلة بهاد المنبر و بها لمنتدى الناس بتكب اللي بدها يا بما فيها مسبة الناس القائمة على المنتدى و اللي فاتحينو ، بغير منتدى بينطرد العضو على رأيو بموضوع معين

تحيا سوريا!

الحرية لسوريا و السوريين

I'm going to buy this place and start a fire
Stand here until I fill all your heart's desires
Because I'm going to buy this place and see it burn
Do back the things it did to you in return

Page generated in 0.02459 seconds with 11 queries