قديم 10/07/2009   #46
شب و شيخ الشباب mhsen77
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ mhsen77
mhsen77 is offline

نورنا ب:
Nov 2008
المطرح:
بين البيت و الشغل ما عم افضى لشي تاني

إرسال خطاب MSN إلى mhsen77 إرسال خطاب Yahoo إلى mhsen77

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : wile عرض المشاركة
إيه حبيب لكا إنت شو مذهبك؟؟

ولعلمك أكبر المذاهب وأعظمون هنيه السنة والشيعة والصوفية وكلون متفقين على وجوب الحجاب ( بس ماني متأكد من إنوه كل الصوفية متفقين على هالشي لأنه بعض المذاهب الصوفية الصغيرة غيرت بالدين كتير فيمكن شالو الحجاب والله أعلم ) يعني ماضل غير هي المذاهب النادرة الي بيتبعها كم واحد بهالدنية ولا أنا ولا إنتا بنعرف أحكامون بهالشي

وفي حديث صحيح قال الرسول صلى الله عليه وسلم ( عليكم بسنتي وسنة الخلفاء الراشدين المهديين من بعدي عضو عليها بالنواجذ ) يعني تمسكو بها فشلون مادخلك فيون؟؟؟

ووالله بعرف إنك فهمان وعندك عقل بس العقيدة والتفسير و والفقه و الحديث وإسناداته و...إلخ هي كلها علوم بيدرسوها الناس وبيطلعو فيها بشهادات ماجستير ودكتوراه فمعقولة يجي واحد من الشارع يقول أنا عندي عقل بفكر فيه متلي متلون؟؟

كل العالم عندون عقول وبفكرو معناها بلا دين بلا بطيخ ... فكرو بتفهمو كل شي عن الدين؟؟ معقول هالحكي؟
يا خيو بظن انو مذهبي ما كتير الو علاقة بالنقاش
بعدين عظمة اي شي لا تقدر بالعدد

بعدين هي خيو
اقتباس:
وفي حديث صحيح قال الرسول صلى الله عليه وسلم ( عليكم بسنتي وسنة الخلفاء الراشدين المهديين من بعدي عضو عليها بالنواجذ )
يلي بعرفو انو الرسول عليه الصلاة و السلام ما وصى بالخلافة من بعدو لحدى و ما سمى لا خلفاء راشدين ولا غيرون فا ياريت تقلنا مين يلي روى هالحديث واذا كنت انا غلطان صححلي

و بعدين رح اجي معك شوي لحتى بينلك شوي من قصدي
اذا كان عنا مفتيين كل واحد من بلد و اعطو فتاوى مختلفة حول موضوع واحد معين مين يلي رح نعتبرو رأي الدين؟
لاتقلي هالحكي ما بيصير
و التاريخ كتير بيتذكر فتاوي بتتنافى مع جوهر الدين الحنيف
هالشي بيأكد كلامي انو لازم نشغل عقلنا لنمييز الصح من الغلط

Page generated in 0.03061 seconds with 11 queries