الموضوع: ثلاثائيات
قديم 15/04/2009   #259
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : أبو أمجد عرض المشاركة
اسمحلي ان اضيف ومثيرا للشفقة ايضا فمن يرى خنوع هذه السيادة امام اسياده يعلم ان السيادة في لدى سيادته مجرد شعارات

لن نذهب بعيدا فجرائم سعادة البيه داخل ام الدنيا اكبر من جرائمه خارجها فالخبز يشهد وما اكثر الشهود غيره

أما بالنسبة لجارة ام الدنيا والتي هي غزة فسعادته معذور فانه يحافظ على الكرسي الدافئ تحت مقعدته ولانه ينوي تسليمها لمقعدت ابنه الجميل جمال
عذرا ياسيادة الرئيس المبجل الامريكارائيلي (وما اكثر أمثالك في الشرق الأوسخ عفوا الأوسط)
فنحن لايعجبنا العجب

شكرا اخي ياس
أهلاً بيك و شكراً على تعليقك

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : nour333 عرض المشاركة
شوف الانتحار بدو كتير شجاعة عارف يعني لازم تفقد شعورك الوجودي ما تحس بوزنك ولا بصوت نفسك ولازم هيك قرار تنفيذو يكون لحظي مو على فترات
الانتحار هو انك تقرر تغادر الحياة بموعد انت تقوم بتحديدو
هممممم.. مو شرط

النزعة الانتحارية مختلفة باختلاف الأشخاص و الحالات, بس قليل كتير جداً منها وليدة لحظة, بالعكس أغلبها نتيجة دوامات طويلة جداً من "التفكير" ضمن Feed Back نفسي سلبي جداً .... بعلم النفس في نوع من التخطيط البياني المجازي لطريقة تفكير الانسان, و الانسان الطبيعي يسعى دائماً لأنو يشوف مخرج لهالحالة السيئة اللي هو بيها, لكن الناس المريضة نفسياً و خصوصاً بالاكتئاب يصير التفكير السلبي مثل الرمال المتحركة.. كلما فكر فيها أكتر كلما غاص أكتر..

لذلك جزء من "شجاعة المنتحر" انو هو يعتقد انو يقدم على هالفعل لأنو بمنظورو السوداوي السلبي مافي غير حل..

المزبوط هو انو عادةً (مو دائماً) النزعة الانتحارية الحقيقة بتكون سرّية, ما يطلعها المنتحر على حدا أبداً أبداً لأنو المكتئب عندو نفور من الآخر لسببين, الأول هو انو دائماً في نزعة لتحميل الآخرين مسؤولية و لو جزئية عن المشاكل النفسية, و الثاني انو يعتقد دوماً انو ما حدا فهمانو و ما حدا مقدّر ظروفو و مشاعرو. و أغلب حالات الانتحار أو محاولات الانتحار الفاشلة أو اللي تصير مع زيطة و طبلة هي محاولات للفت الأنظار (حتى لو صاحبها ما فكّر هيك ع بساط أحمدي) و يقوم بها ناس عادةً مهمشين أو يعانو من ظروف عائلية سيئة و حاسين انو المجتمع "نسيانهون".

شكراً عالتعليق

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : MadMax عرض المشاركة
هي أحلى شي

على عيني أبو سمرا!!

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : المحارب العتيق عرض المشاركة
بدي علق على الجزء المتعلق بحالات الأنتحار بسورية

أستغربت بعد حوالي عشرين يوم أنقطعن فيهم عن النت ( بأستثناء الأيميل ) أنو أول مافتحت موقع سيريانيوز . هو الكم الهائل من أخبار الحوادث والقتل والسطو والأختطاف والأنتحار . عدا عن أخبار التحقيق مع عدة مسؤولين ( بأمكان مختلفة وبمناصب متفاوتة ولقضايا متعددة ) . رغم أني مع تغطية كل أخبار ومشاكل الوطن . الا أنو يلي استغربتو هذا الكم الهائل الذي بتنا نعانيه يوميا

أكيد في عوامل محددة.. اقتصادية و اجتماعية و و و ... توصّل لهالشي

هلا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : nour333 عرض المشاركة
كل يوم ثلاثاء بنتظر شي جديد
هو اليوم اللي بعد عطلتي كل يوم ثلاثاء بنتظر شي جديد حدث جديد موت ولادة حب او حتى خيبة امل ما بعرف لازم بكل ثلاثاء اسمع خبر جديد بس يا رب يكون سعيد
مشان هيك عملنا الثلاثائيات

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ADAMjurY عرض المشاركة
رائع كالعادة بإنتظار الثلاثاء القادم

هلا بالمعلم

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : باشق مجروح عرض المشاركة
يسلمون .. رائع

تحياتي يا طيب
اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ..Jimy عرض المشاركة

(كل مرة بفوت لهون..وبقرأ..بس بحس أنو اي شو بدي أولو..رح يكون إما واضح أو مبتذل.. فمابضل غير الوردي الحمصية)

ليش خيو ما واضح أو مبتذل؟ انت احكي؟ يجوز نفهم عليك أكتر من حالك (و اسآل مجرّب )

أبو مـــــــــ1984ـــــــارال
خبز,, سلم,, حرّية

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.04095 seconds with 11 queries