عرض مشاركة واحدة
قديم 28/04/2008   #3200
شب و شيخ الشباب صياد الطيور
عضو
-- مستشــــــــــار --
 
الصورة الرمزية لـ صياد الطيور
صياد الطيور is offline
 
نورنا ب:
Jun 2005
المطرح:
في قلب حبيبتي
مشاركات:
12,956

إرسال خطاب MSN إلى صياد الطيور
افتراضي


</IMG>
</IMG>
</IMG>


يواصل لاعبو النصر السعودي تدريباتهم تحضيراً لملاقاة ريال مدريد الاسباني الشهر المقبل في الرياض تكريماً للاعب المنتخب السعودي والنصر السابق ماجد عبدالله الذي سيظهر للمرة الأخيرة أمام أنصاره في حفلة يجري وضع ترتيباتها حالياً, ولن يتمكن لاعبو النصر من التمتع باجازتهم برغم أن فريقهم غادر بطولات الموسم الحالي بخروجه من دوري أبطال السعودية على يد الحزم الاسبوع الماضي.

وسيستعين النصر بخدمات الفرنسي المعتزل زين الدين زيدان لقيادة الفريق ضد ريال مدريد, وكان النصر واجه ريال مدريد في بطولة كأس العالم للأندية في العام 2000 في البرازيل وانتهت المباراة يومها بفوز الفريق الاسباني 3-1.

وستقوم اللجنة المنظمة لاعتزال ماجد عبد الله، بدعوة عدد من اللاعبين المحليين، ونجوم الكرة في الخليج والدول العربية للمشاركة مع النصر في لقاء الريال، وسيكون من بين اللاعبين المدعوين للمشاركة عدد من لاعبي الهلال يتقدمهم النجمان محمد الدعيع، ونواف التمياط.
وبدأت اللجان العاملة –بحسب صحيفة "الاقتصادية" السعودية - في تكثيف نشاطها وعقد ورش العمل لمسابقة الوقت خصوصاً أن مهرجان الاعتزال لم يتبق عليه سوى ثلاثة أسابيع. وكانت اللجنة المنظمة للاعتزال تلقت عددا من العروض الجدية لتسويق الحفل ومن بين تلك العروض عرضا شركتي "موبايلي"، و"زين" للاتصالات إلى جانب عرض "الاتصالات السعودية"، فيما ذهبت حقوق نقل المباراة لقنوات راديو وتلفزيون العرب art، حيث ستعقد اللجنة المنظمة مع الشركة الراعية للمهرجان اجتماعاً ظهر غد سيتحدد من خلاله عدد من البنود التي سيتم الالتزام بها لحين بداية المهرجان، والذي يرغب القائمون عليه بإخراجه بشكل مختلف يتناسب مع المشوار الكبير الذي قضاه النجم ماجد عبد الله في الملاعب.

ســــــــــــــــــوريا قلعة الصمود العربي
  رد مع اقتباس
 
Page generated in 0.04228 seconds with 10 queries