قديم 25/04/2008   #73
شب و شيخ الشباب الموسيقار
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ الموسيقار
الموسيقار is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:
بين الشمنتو والبحص والرمل

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : فاوست عرض المشاركة

صحيح أنا خارج البلد وبيجي على لبنان بسبب شوف أصدقائي لأنو مافيني إيجي على سوريا أبداً ومشان كمل جامعتي يلي حرمني منها صحابك بس كتير شي عظيم انك ذكرت الموضوع هاد يا صديقي لأنو إلو دلائل كبيرة
أنا بيجي على لبنان والمخابرات بتعرف وانا عايش بالمانيا بشكل دائم بس حبيت خبرك شغلة أنو معرفتك أني كنت بلبنان لا يدل إلى على شغلة وحدة هي انك مخابرات وبتمنى ما ينحزف تعليقي لأنو هو عم يحكي حكي بظن مارح يعرفوا غير المخابرات ولازم الجميع يتنبه من الموضوع

أول شي انا معلوماتي .. أنو أنت بلبنان .. وأنكـ فتت وطلعت من السجن بواسطة وبعدين تم ترحيلكـ خارج القطر بـ واسطة .. (هي قالولي ياها أعضاء هون بالموقع ) من كزا شهر وأنا عم اسمعا من كزا شخص ..

وما بعرف كيف واحدكم لما بينزنق بيصير يرمي التهم يمين وشمال .. يا اخي ناقشني بالوقائع ... بالمنطق أهل اوسهلا ..

بس كتير عيب عليكـ تتهم يمين وشمال .. أنا ما هاجمتكـ شخصيا ً ..

كل العالم هون بتعرف قصتكـ .. وحكولي ياها أكتر من عشر مصادر..

وأنا اللي بعرفو كمان أنو مقالاتكـ هي اللي كانت السبب المباشر بحجب أخوية .. (كمان حكي أعضاء) يعني لا تفكر أني كتير مهتم بأخباركـ .. بس بما أنو انت تسميت بالاسم أنكـ سبب حجب أخوية .. فـ لهيكـ متذكركـ.

وازا بدكـ رأيي الشخصي .. انت انسان تفتقر للباقة بالطرح (اضطريتني احكي هيكـ )

ما بدي أطلع عن الموضوع أكتر ..

بس بتصور ازا راجعت كل النقاش بموضوعية رح تكتشف أنكـ كتير غلطان ... ومارح طالب بحذف تعليقكـ هاد . لأنو ما كتير بيهمني شو ممكن (أنت بالذات)تقول عني ..

لأنو أنا شخص..بدي العنب ما بدي خانق الناطور ..

وما عندي سوسة أني صلح البشرية . لأني ما خرج صلحها..

بس مدري كيف صايرة موضة .. أنو الناس تشتغل مصلحاتية .

أراكـــــــــــ عصي الدمع ..شيمتكـ الصبر ..
أما للهوى نهي .. لديكـ ولا أمر ..
نعم أنا مشتاق ٌ وعندي لوعة ٌ ... ولكن مثلي لا يذاع له سر ..

Page generated in 0.02243 seconds with 10 queries