عرض مشاركة واحدة
قديم 11/04/2008   #1
شب و شيخ الشباب هدوء البحر
عضو
-- مستشــــــــــار --
 
الصورة الرمزية لـ هدوء البحر
هدوء البحر is offline
 
نورنا ب:
Jan 2008
المطرح:
UAE
مشاركات:
3,984

افتراضي راغب علامة يوقع "بعشقك" مع ميلودي


بعد أكثر من عامين قضاهما في البحث عن شركة إنتاج تتولى توزيع ألبومه الجديد، وبالتالي تأجيل طرحه في الأسواق مرات عدة، وقع النجم اللبناني راغب علامة قبل ساعات عقد توزيع الألبوم الذي اختار له اسم "بعشقك"، مع المنتج جمال مروان، وشركته ميلودي ميوزيك.
تم توقيع العقد بين راغب -الذي تحمل تكاليف إنتاج الألبوم- ومروان في مقر شركة ميلودي لبنان، بعدما سافر مروان إلى هناك لإتمام الصفقه مع علامة؛ إذ نص العقد بينهما على أن تتولى الشركة مهمة توزيع الألبوم، وعرض كليبات راغب الجديدة exclusive على شاشة قنوات ميلودي.
كما ستقوم الشركه بتصوير كليب آخر بعد صدور الألبوم، وبعد مرور شهرين تقريبا على عرض الكليب الأول الذي قام راغب بتصويره من الألبوم، وهو كليب "أنا وياك" كلمات أحمد علي موسي، وألحان مصطفى محفوظ، وتوزيع جون ماري رياشي، والذي كان قد انتهى من تصويره منذ فترة بين بيروت وقطر مع المخرج الفرنسي ثيري فيرن.
راغب اتفق مع جمال مروان أيضا على عرض الكليب مع بداية موسم الصيف الغنائي تزامنا مع طرح الألبوم الذي بدأ العمل فيه قبل عامين، قام خلالهما بتسجيل 14 أغنية للألبوم، ليختار منهم 10 فقط على نفقته الخاصة بعد انفصاله عن شركة عالم الفن التي أنتجت له آخر ألبوماته "الحب الكبير" الذي حقق نجاحا عربيا واسع المدى.
ويأتي الاتفاق بين راغب وشركة ميلودي بعد العديد من العروض التي تلقاها من جانب عدد كبير من الشركات، وعلى رأسها شركة روتانا، وهو العرض الذي فشل في التوصل إلى اتفاق خاص به، برغم الإلحاح الشديد الذي وجده من سالم الهندي مدير عام الشركة.
ألبوم راغب الجديد "بعشقك" تعاون فيه مع عدد كبير من الشعراء؛ منهم مصطفى مرسي، وناصر الجيل، وعاصم حسين، ومحمد ماضي.
أما الألحان فكانت لمحمود خيامي، ووليد سعد، وخالد البكري، وتولى مسؤولية التوزيع عادل عايش، ومدحت خميس، وعادل حقي، ومحمد مصطفى، وجان ماري رياشي.
  رد مع اقتباس
 
Page generated in 0.02880 seconds with 10 queries