قديم 08/04/2008   #23
شب و شيخ الشباب Donald Duck
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ Donald Duck
Donald Duck is offline

نورنا ب:
Jan 2008

اقتباس:
ردودك مو وقحة انما دايما تفوت بالمواضيع بس لتتسلى, هيك عندي احساس... و أحيانا المواضيع مانها للتسالي, و خصوصي بأقسام المجتمع... ملاحظة عليك هاي و مو بس مني هالملاحظة
ما بدخل للمواضيع للتسالي .. بدخلها للمعرفة والنقاش .. اذا كانت جدية .. وانا هيك طبيعتي ..

اقتباس:
اذا ما بتعرف تاريخ سوريا و مو متأكد من معلوماتك لا تفوت تخفف دم... تأكد من اللي راح تحكيه بعدين احكيه.. و لمعلوماتك... هاي ببلاش.. في خمس رؤوساء منتخبين بتاريخ سوريا, و سوريا الدولة العربية الوحيدة اللي عاشت حياة برلمانية حقيقية, و اللي الرؤساء فيها انهو فتراتهم الدستورية و سلمو الرئاسة بدون مشاكل.. و حتى الوحدة مع مصر وقّعها آخر رئيس منتخب... شكري القوتلي الله يرحمو
هذه رح اتأكد منها .. يعني رح أسال .. ورح ابحث .. انا ما قولتلك اني بعارضك على هالكلام ..

اقتباس:
عالقليلة بس بدك تتأنكل ع حد... اقرا كلامو منيح و لا تشلف من عندك.. ما حكيت عن ثقافة أنا بأي مكان بهالموضوع... حكيت عن:
و الوعي السياسي و الاجتماعي مانو ثقافة... سلامة علمك يعني..
انا عارضت على هالكلام .. ومو يعني اذا عارضت بكون كلامك غلط .. بتقدر تناقش وتفهمني كلامك ..

واستفيد منك .. لانو قولتلك من قبل .. بسمعها من كثير ناس غير جنسيتك ..

شعبي احسن شعب .. واعلى ثقافة واعلى .. " شعب الله المختار " بطلع بالاخير ..

اقتباس:
منيح؟ مرة تانية يا ريت تتعامل مع المواضيع بجدية و مو متل ما بتعمل بالعادة, مو حلوة لا بحقك و لا بحقنا فوتاتك عالمواضيع بطريقة, بأحيان كثيرة - مع احترامي لشخصك- سخيفة.
مشرف !! .. وبحكي هيك كلام !!

قمة في السخافة ..

ناقشتك بطريقة عادية ..

Page generated in 0.02221 seconds with 10 queries