قديم 08/04/2008   #22
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

جيت لحالك...

ردودك مو وقحة انما دايما تفوت بالمواضيع بس لتتسلى, هيك عندي احساس... و أحيانا المواضيع مانها للتسالي, و خصوصي بأقسام المجتمع... ملاحظة عليك هاي و مو بس مني هالملاحظة

لنبلش

اقتباس:
عن أي ديمقراطية عم تحكي !!!

يعني على حد علمي ما في ولا دولة عربية ذاقت طعم الديمقراطية الحقيقية ..

يعني انا ما بعارض على كلامك .. لانو ما بعرف عن تاريخ سوريا .. بجوز كان في تجربة ديمقراطية ..
اذا ما بتعرف تاريخ سوريا و مو متأكد من معلوماتك لا تفوت تخفف دم... تأكد من اللي راح تحكيه بعدين احكيه.. و لمعلوماتك... هاي ببلاش.. في خمس رؤوساء منتخبين بتاريخ سوريا, و سوريا الدولة العربية الوحيدة اللي عاشت حياة برلمانية حقيقية (اذا حطينا لبنان ع طرف), و اللي الرؤساء فيها انهو فتراتهم الدستورية و سلمو الرئاسة بدون مشاكل.. و حتى الوحدة مع مصر وقّعها آخر رئيس منتخب... شكري القوتلي الله يرحمو

اقتباس:
لانو كل عربي بنتسب لدولة معينة .. بقول انو ثقافة ابناء شعبة كانت الاعلى ..
عالقليلة بس بدك تتأنكل ع حد... اقرا كلامو منيح و لا تشلف من عندك.. ما حكيت عن ثقافة أنا بأي مكان بهالموضوع... حكيت عن:

اقتباس:
الوعي السياسي و الاجتماعي في سوريا أيام الخمسينات
و الوعي السياسي و الاجتماعي مانو ثقافة... سلامة علمك يعني..

منيح؟ مرة تانية يا ريت تتعامل مع المواضيع بجدية و مو متل ما بتعمل بالعادة, مو حلوة لا بحقك و لا بحقنا فوتاتك عالمواضيع بطريقة, بأحيان كثيرة - مع احترامي لشخصك- سخيفة.

تحية

أبو مـــــــــ1984ـــــــارال
خبز,, سلم,, حرّية

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.02490 seconds with 10 queries