قديم 31/03/2008   #6
صبيّة و ست الصبايا marioma alghzayala
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ marioma alghzayala
marioma alghzayala is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
SyRiA - DaMaS - HoMs

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : hashtnasht عرض المشاركة
اي حلوين الشباب ..و الصبايا ...بس حابب علق ع نقطة

حلا نقرور :

شو هي الموسيقا الحقيقية ؟ ...يعني النمط اللي بيسمى ( تراثي ) هو الموسيقى الحقيقة , طيب باقي الموسيقى شو ؟؟؟

برأيي الشخصي , كون الفرقة بتقدم النمط ( التراثي الشرقي ) فهي فرقة بتقدم ببساطة النمط التراثي الشرقي !!! و الل هو شي ( تراثي ) يعني من التراث , و هو ما صار تراث عن عبث !!! هو تراث عن جدارة , و بنفس الوقت اللي هو تراث ما كتير بكون حقيقي !

انا ما بقدر اسمع ( البلبل ناغى ع غصن البان ) ....بتدايق !! , مجرد فكرة انو في واحد عم يحاول يخبرني انو في بلبل ناغى ع غصن البان بتدايقني , لانو انا بحياتي ما شفت بلبل براة قفص , و لا بعرف شو شكل البان ( مع اني مهندس زراعي !!! )

بالنسبة الي و بواقعنا الحالي بحس هيك شي متل اللي عم يغني بالطاحون , يعني هو عم يغني حلو , بس بالطاحون , و ما كتير شي صحي انو الواحد يغني بالطاحون
هلا حشت ..

بس بدي قول شغلة مشان الكورال ..

النمط اللي عم يتقدم مو بس تراث ... يعني مبارح عملنا بيزنطي .. وعملنا موشحات اندلسية .. وغنينا لمارسيل خليفة ... ولفيروز .. واسمهان .. كان البرنامج كتير منوع ..(بجوز كلياتو يعتبر تراث شرقي بس فارق )

والموسيقا بتضل موسيقا .. بس مو كل جملة موسيقية بتدخل لادنك ..

الشي الحلو .. انك عم تسمع شي بينسمع ... في كلام حلو... توزيع حلو.. لحن بجنن .. وصوت حلو بنفس الوقت .. يعني كل هدول مع بعضن بكوّنوا شي كتير رائع ..

ومشان الطاحون هههههههه يحرء حريشك .. انو انا برايي بعض المطربين ازا بغنوا هشّك بشّك (يعني طقطوقة فيروز ان كان غير شكل الزيتون لو مغنيتا وحدة من الجديدن ما بتطلع حلوة بس مع فيروز بتجنن هون الفكرة ) .. بيطلع معن كتير حلو ... يعني احيان بيعجبك الاداء مو الكلمات .. واللحن مو الاداء ..وكتير احيان بتقول اسافي هالغنية باللي عم يغني ..

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : phoenixbird عرض المشاركة
موفقة مرامو
ثانكس

اب سمرا شكرا عالموضوع كتير لفتة حلوة منك ...

ثانكس وكنت بتمنى لو كنتوا حضرانين ...

انا بحبك وانت بتحبني ..وفخار يطبش بعضو

i miss you ....:sosad:

الخطأ الوحيد الذي يرتكبه الانسان هو الخطأ الذي لايتعلم منه شيئاً.

Page generated in 0.02147 seconds with 10 queries