قديم 16/03/2008   #28
شب و شيخ الشباب سيد الحفلات الفلسطيني
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ سيد الحفلات الفلسطيني
سيد الحفلات الفلسطيني is offline

نورنا ب:
Dec 2006

Thumbs up موفقين شباب

أول شي مرحبا جميعاً تاني شي سلامي لأبو حميد وأنا بحييك ع هيك خطوة ما بعرف إزا فينا نسميها جريئة بس يلي بقدر احكي انو خطوة قوية بمرحلة كثرت فيها الشعارات القومية المجوفة ومن يعلى صوته أكثر بهذه الشعارات هو الشخص الوطني هذه حالنا كعرب ..... ع كل حال أنا بدي أعلق ع قصة انو العدد قليل اسمحولي أحكي انو يلي تفكيروا لهلق هيك انو كل شي قدامو مستحيل لأنو مافي دولة بالدنيا كلها فكرت بهاد المنطق واتقدمت أو قدرت تحقق شي وأكبر دليل هي بريطانيا يلي كانت بفترة من الفترات صاحبة أقوى أسطول بحري قدرت تتغلب ع اسطولين الفرنسي والإسباني بمنتهى السهولة مع العلم كان عدد سفن الأسطلول أقل من عدد الأسطولين الفرنسي والإسباني بس ع كل حال أنا مو مستغرب كتير ، بس يلي اتعجبت منو أكثر أنو الشخص نفسو يلي حكا عن العدد هو نفسو يلي حكا عن شغلة خوف الناس من هيك اعتصامات وهو يلي خلاني أسئل حالي سؤال أنو ما دام هو هاكل هم العدد كتير فا كيف قدر يحكي انو في عند شعبنا خوف من هيك اعتصامات مع زالك لقيت العزر لهلشخص أنو شعبنا العربي مليان تناقضات مو مشكلة ما علينا . وبس حابب جاوب ع شخص فوق قرأت تعليقو حول سياسة الرئيس بشار أنو عم بشبها بسياسة أبو مازن ما بعرف هل هاد هو نفص وعي سياسي عند شبابنا العربي أو شي تاني لهلق ما عرفتو أنو كيف بتشبه سياسة رئيس برأي خليفة عبد الناصر لشخص بهائي ولا يصلح أن يكون رئيس دولة شجعان كفلسطين ع كل حال بنصح يلي كتب هالحكي يقرأ عن أبو مازن شوي ويعرف شو أصلو ويعرف ع شو بتقوم سياستو . و أسف للإطالة ع كل حال موفق أبو حميد ونحنا بيلزمنا هيك إعتصامات لنبين للكل أنو في شباب عربي واعي ولو بنسبة خفيفة شوي بس في . سلامي للجميع .

Page generated in 0.02226 seconds with 10 queries