قديم 30/01/2008   #97
صبيّة و ست الصبايا MaTyA
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ MaTyA
MaTyA is offline

نورنا ب:
Dec 2007

اقتباس:
اول شي انتي رجعي وشوفي الردود منيح

شايفتها كلها

اقتباس:
منقلك لا للتعميم والخيار والفقوس والتدخل في سؤوووووون وركزي على كلمة شؤون الاخرين
بتقوليلي اي انا معكم بس يمكن اخالفكن الراي...الخ...

وهون النقطة اللي بتدل على انك ما فهمان شو انا عم بحكي يا خيو
دقق بكل سطر كتبتو وبكل حرف خطيتو..بس يلا بشرحلك لعلّ الفكرة لم ولن تصل بدون شرح مفصّل:
لما قلك انا معكن بـ لا للتعميم..صح وما زلت..لكن اختلافي مو على اللاتعميم..اختلافي هو بقرار عدم التدخل دائماً..وهادا قرار بعضكم قاله...واختلافي بـ شعار قالتو الست جويس هو: انو شعاركم معكم معكم معكم اللي هو منافٍ لما قاله محمد بخصوص امكانية النقاش والاعتراض على بعض النقاط التي قد يوردها بعضكم...

معكم معكم معكم= حق باطل معكم..فهم بدون فهم معكم..ظلم وبهتان ولا عدل معكم..يعني المهم معكم..يعني مع احترامي انو هون بيصح تشبيه هيك شعار لـ (صفر على شمال) يعني انو اذا دائما معكم معكم معكم لكان ليش وجودكم؟!!وجودكم مو للنقاش وطرح افكاركم لاثبات وتنفيذ الشروط اللي نصّ عليها تحالفكن؟!..وجودكم هو فقط لقول"انا معك"...

بقى المهم رجاع اقرأ ردي لمحمد وبتعرف اني قلتلوا طلعنا متفقين على نفس الراي انا ومحمد
ورده كان انو اي طلعنا متفقين...وانو نقاشكم كان فقط لمجرد اثبات وجود واكثر نرفزة

رايي كان وما زال هو: انو ضد التعميم دائماً..ومع التدخل حين يستوجب الامر المطروح التدخل..
وهادا اللي كمان قاله محمد.
بقا بدك تعارضني على هالنقطة بتكون عارضت محمد..بدك توافقني كان بها

اقتباس:
ما وقت الي بجي الوقت الي مندخل فيه ما بتكون شؤونن بتصير شؤون الكل يارب تكون وصلت

لا مو صحيح...نهائياً مو صحيح...احيانا بيصير امر خاص وشأن خاص لا يمت بصلة لاي طرف آخر ولكن يستوجب التدخل

اقتباس:
فهي من مهام النجم الزعيم الله لايرضى عليك مابدنا نعلق معه

من مهامه؟!! ليش؟! اانا قلت متفقة انا ومحمد على النقاط اللي قالها!
بس انت قلت شي خالفته..بقى يتوجب عليك انت الرد..مو غيرك.

من مهام صديقي محمد الغالي لانو محمد بيعرف كيف بناقش اكتر؟!! ايه ليش لاء..
بس برجع بقلك انا ومحمد طلعنا متفقين على نفس النقطة so لا داعي للنقاش اصلاً.

سي يو..رايحين نكمل دراسة

وعلى فكرة::: اللي بدو يناقش يناقش بدون ما يهين الطرف الآخر بـ ((دعاء)) عليه او مس بـ كرامته..يعني بس حبيت قول انو هادا من آداب النقاش لا اكثر..

تحية

دائمًا في امل .

Page generated in 0.04484 seconds with 10 queries