قديم 30/01/2008   #974
شب و شيخ الشباب Syrian Gay
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Syrian Gay
Syrian Gay is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
جبّ الفئران

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : TheLight عرض المشاركة
سيريان غي ع نيويورك..خليه يكيف...
كان تعملا فرض مرة سان فرانسيسكو

اقتباس:
Syrian Gay
أسلوبه كتير رايق...قدر بشخصيته يكسب محبة كل الاعضاء مع انو بالبداية اسمه خلق كتير مشاكل وكتير استيئاء من كتير ناس...
أنا شخصيا بحترم قناعاته...ما بقدر اني لومه عليها بس ما قدرت بسهولة اتقبل انو اسمه لازم يعبر عن ميوله...ولحد هلق ما كتير مقتنع بهالشي...يعني لو كاتب مختار اسم عادي بس معبر بتوقيعه مثلا عن ميوله, كنت اقتنعت اكتر باسلوب طرحه لمشكلته....
قبولنا للأخر أمر كتير مهم بعلاقاتنا الانسانية...انا بحترمه لرامي...
اول قسم من الحكي واخر قسم عجبني وما عرفت حالي فيه
بس القسم النصاني .. كتير بفضل يكون اسمي على ما عليه ليتقبل الجميع فكرة وجود مثلي ظاهر بيناتون .. ولكل واحد يفوت ع أخوية بتذكر انو المثلي مانو منبوذ ..

اقتباس:
نصيحة بتوجهها للتالية اسماؤهم
سيريان غاي خفف عنادك
اوف اوف كيف لقطتني أول شخص نيتاوي (بيعرفني ع النت) بيكشفني أني عنيد >>> لأني عنيييييد عنجد

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : yass عرض المشاركة
Syrian Gay
ما كتير حكينا, بس أنا بشكل عام بحب كل اللي يكسر الحدود و خصوصا حدود الصمت. موقفو أكيد بدو شجاعة بدون شك. أحيانا لازم يلاحظ انو حالتو جديد وجودها علنا بمجتمعنا فلازم يطوّل بالو.
وأنا كتير بحبك وبحترمك .. أنت أنسان بكل معنى الكلمة .. أنت بترجّع الروح لفاقدها .. وبفتخر أني كون بمجتمع معك وبفتخر كونك سوري متلي ..
ونصيحتك ألي أكيد رح تنحط ع العين والرأس

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : كهربجي عرض المشاركة
سيريان غاي
لا تتغير.. خليك منفتح عالناس اللي منفتحين عليك.. بس ما ترد على اللي ما بيفهمك
حاضر استاذ علاء

اقتباس:
Syrian Gay يعني هاد الشب كمان هو من الناس اللي كتير عندي رغبة أتعرف عليه، الزلمة لأنو صريح ومنفتح، ويمكن هاد بيعملو مناضل أكتر من كتير مناضلين بالسياسة
أنا متحمس كتير للقضايا يللي بقتنع فيون وبالاضافة للمثلية يللي هي قضيتي الأولى وبمخّي مشاريع مستقبلية كتيرة متعلقة بالمثليين ورعايتهون .. وأصلن أنا عم شد حالي بالدراسة بشان المثلية ودعمها ..

اقتباس:
مين من الاعضاء جاي عبالك تشوفن ؟ رامي-سرسورة-ياس وأنت
أنو أنا تشرفنا خيو ..

Page generated in 0.03562 seconds with 11 queries