قديم 25/01/2008   #30
شب و شيخ الشباب فاوست
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ فاوست
فاوست is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
في وطني السليب

اقتباس:
رجاء بلا غوغائية لإني قرفان لهنا هون بكل لحظة مهددين نعتقل ... وانضربنا على قلبنا وزرنا الشباب مية مرة وما فكرنا نهرب لبرات البلد لهيك رجاء بلا مزوادة وكلام لا يليق بمنبر اخوية الراقي قبل ان يكون حرا ...
عفكرة مبين أنك بكداشي "شيوعي" من ألفاظك،بالنسبة لموضوع أنك مهدد ورح تعتقل وانك زرت الشباب مية مرة بس ما فكرت تهرب من البلد يا قبضاي ويا أيها الرجل الحامل الأفكار الثورية بفهم انك عم تعيرني لأني تركت البلد
أنا بقلك ياها وما بستحي منها انا تركت البلد لانو صرت أمام خيارين يا أما بدي أعتقل يا اما بدي كون متعاون مع قوات الإحتلال الأسدي،بالطبع أنا فضلت السفر لأني مابيع كرامتي لحدا ولابتخلى عن مبادئي أبداً وبشوف حالي أني يوم كون برا السجن أفضل من جواتو بس يا أخي أنت قبضاي وفايت شي مية مرة على حسب قولك على السجن فتعودت على السجون بس نحن مو خرج سجون طنطات أنت كبير

اقتباس:
يعني انا والله خايف بعد شوي تطرقني وحدة من هيدول تبعوت " عميل للنظام " ولا " ضلع بالمخابرات "
لا لسا بدك بعد شوي لتصير عميل أو مخابرات
اقتباس:
يا صاحبي .... شفت فريد الغادري شو عمل إذا كان هالحكي بيمثل المعارضة فيا سيدي انا بعطيك مقعدي ببلاش .وبعطيك فوقه مصاري ..منيح هيك
مقعدك بالمعارضة الهيئة مو خشب زان، لهيك بتعطيني ياه ببلاش مو!!!؟
على كل أنا ما بحب كرر حالي،انا خبرتك أنو فريد الغادري يوم صار تواصل بينو وبين ماهر على النت(طبعاً وفقاً لكريم)فريد ما كان ظاهر لإلنا بهالدرجة من السوء يعني لاكان طالب تغير النظام بقوة عسكرية ولاكان زاير إسرائيل
وخبرتك انو في عالم صرحوا انن بحزب الغادري وهنن بسوريا وماصار عليهن شي أبداً
هي إذا أفترضنا جدلاً أنو في تواصل بين الشباب والغادري مع اني ما بعتقد هيك بكوني على معرفة بحسام
بعدين يا صديقي هي بشار كان صديق جنبلاط الشخصي شو رأيك نحاسب بشار بسبب ما يفعله جنبلاط حالياً بكونه ليس على معرفة بجنبلاط وحسب لا بل كان صديق له.
فإذن برجع بقول في حال كانوا الشباب على تواصل مع الغادري عنجد فما فينا نحاسبهن على مواقف الغادري الحالية،بعدين أنت ليش عم تلف وتدور ما لشباب "تحاكموا" ومشي الحال وهلق بصيدنايا.فحكيك هادا سمحلي قلك حكي فاضي جداً
اقتباس:
وهيك عنا يا اخي بركي طلعوا الشباب عملاء للموساد ؟ فيك تقرر ؟
صدقني لو كانوا الشباب عملاء للموساد لما كان حدا أعتقلن لأنو وبكل بساطة عميل الموساد هو عميل لأجهزة أمن الإحتلال الأسدي لحالك فهمها يعني

اقتباس:
لهيك المحكمة هي الحل الأفضل وليش هالتعنت ضد المحكمة يا اخي ...؟
اذا كانت محكمة وطنية عادلة اكيد رح تعطي الشباب حقوقهن اكتر من المحل اللي هنن فيه هلأ واكتر من " بعبعات " الناس اللي بيسموا حالهن " معارضة"
معلش خيو ما بدنا تبيعونا وطنيات من برات البلاد وتخريف وما تخريف ومدري شو هيدا الحكي ما بيليق بالمحل اللي لحنا فيه .
تحياتي الحارة
يعني رح أفرض أنو الشباب لازم يتحاكموا بتصدق أنت أنو الإحتلال الأسدي بيسمح بمحاكمة عادلة أو مستقلة لك بتعرف أنو الشباب ضلوا 6 أشهر بالفروعة ا وعلى تعذيب وأنو ضلوا سنة لشافو أهلن وكانوا ممنوعين من التواصل مع محامينن
بالنسبة لبرات البلد رح خبرك شغلة انا سافرت كتير كتير من قبل بس بحياتي ما فكرت أني أبقى بأي بلد من البلدان يلي سافرت عليها بس لما طفح الكيل متل ما خبرتك فضلت البقاء في الخارج لأنو فيني قدم شي وأنا برا بالخارج أحسن ما كون جوا وبالسجن
بس أنت أنا أكيد انك تتمنى ان تأخذ فيزا ولو حتى على سيرلنكا فحاج تزاود أنت يا صاحبي

أخيراً يا ريت لا تخرجنا على الموضع بحكيك النظري البكداشي،نحن بموضوع وجود كريم في المعتقل من سبعة أشهر ومن دون السماح له باي أتصال مع العالم الخارجي لا مع الأهل ولا مع المحاميين

الحرية لسوريا من الإحتلال الأسدي

Page generated in 0.03935 seconds with 10 queries