قديم 14/01/2008   #110
شب و شيخ الشباب Nabilove
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ Nabilove
Nabilove is offline

نورنا ب:
Oct 2007
المطرح:
بين شروق و غروب

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : toocoolfriend عرض المشاركة
مرحبا شباب. انا بحب اتناول عدة نقط

-النقطة الأولى: للي عم يقولو انو السحاق نسبتو قليلة جدا او مانو موجود بمجتمعاتنا بنصحو يفوت عالفيس بوك ويتجول شوي بصفحاتو وانا بضمنلو انو رح يتفاجىء مش بس بوجود هذه الظاهرة بل بشيوعها ونسبتها العالية جدا بين الفتيات العربيات.
-النقطة التانية: للي عم بقولو انهن مع عرض هذه "المشكلة" لكن دون تمثيل المشاهد يعني بالاشارة اليها دون تمثيلها. هلق نص الافلام العربية والاجنبية فيها قتل, هل فينا نعالج مشكلة الاجرام دون عرض مشاهد قتل؟!! ولا هل فينا نعالج مشكلة الادمان دون عرض مشاهد عن كيفية وقوع الفرد في هذا الوباء وطريقة ممارسته؟ ولا نعالج السرقة دون مشهد واحد سارق؟؟

هلء مشاهد القتل والتعاطي والسرقة كلها موجودة بمعظم الافلام وما حدا اعتبرا تشجيع على هيدا الشي بل بأغلب الأحيان بتكون لمعالجة هيدا الواقعز انا بعتبر انو هيدي المشاكل كلها اعظم من السحاق او المشاكل الجنسية بشكل عام فليش بدو يضل الجنس اكبر التابويات, هل لأنو حينئذ سيعتبر اغلبنا مجرمين؟؟

بيبقى طريقة عرض المشهد وكيفية اثارته انوهل بطريقة تهدف الى اثارة الحاجة الجنسية ام بطريقة عقلانية متوازنة فهيدا بيحتاج الى مشاهدة الفيلم ونشالله بكون الي رد تاني
وقعت في خطا بمقارنتك للسرقة و القتل بالجنس فالجنس جزء من الغريزة البشرية يعني هل من العادي ان تتفرج مع والدتك و ابوك و اختك او اطفالك على مشهد سطو بنك لكن هل من الطبيعي مشاهدة مشهد جنسي مع العائلة؟؟؟ فما الفائدة ان يبين لي المخرج البطلة تمارس الجنس؟؟؟ مشاهد يمارس فيها الاغراء لاثارة الشهوات لا اقل و لا اكثر.
حتى القتل في افلام المحترمة يصور بطريقة فنية رصاصة و انتهى الامر بينما الافلام التجارية فتتفنن بمشاهد القتل من اشلاء متناثرة و مخ ينبض وسط جمجمة منفجرة....
اعطيك مثل الفلم الامريكي فيلاديفيا بطولة طوم هانكس و انطونيو بانديراس (اللذان فازا بجائزة اوسكار عن دورهما في الفلم) هذا الفلم الذي عالج قضية مرض الايدز (سيدا) و الشدود دون عرض مشهد جنسي واحد .
لكن رغم ذلك اوصل المخرج فكرته للجمهور دون الحاجة لكشف عورات و لا اثارة شهوات

مــاتــت أمـــي ... و قــبـلــت جــبـيــنهــا الــبــارد

Page generated in 0.02338 seconds with 10 queries