قديم 03/01/2008   #8
شب و شيخ الشباب محمد ابراهيم
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ محمد ابراهيم
محمد ابراهيم is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
في بيتنا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ارسلان عرض المشاركة
على الهامش انا مش جايلي مزاق اوصمك بكلمات قد لا تجعلك تنام الليل ساكون اكثر احترام لشخصك الكريم ولشخصي ايضا قبل كل شيء

تحسر
اتحسر على امثالك حينما اكتشف كيف ينحدرون باسلوبهم الى اساليب المظلمين والغارقين بدم ابناء غزة للاسف حسبت نفسي سأتناقش مع شخص مثقف يحترم الحوار فاذا به يلقي بالتهم والتخوين هكذا قبل ان يستمع او يناقش

بالنسبة لعودة الحجاج ومن بينهم المطلوبين
قد اذكرك هنا اننا نتعامل بالسياسة والسياسة لغة المصالح
ولحماس تجربة مع الاخوة المصرين حينما سلمتهم احد الاشخاص المطلوبين للمخابرات المصرية على تهمة تفجرات طابة وادخال المطلوبين ( القتلة طبعا بلا تحفظ ) من فتحة في الجدار

اما بالنسبة لعقل الطفل الذي تبحث عنه فانني بعقل الله اخاطبك وبشريعته انه لو كنت انا في مكا ن السيد او الاخ محمود باس كما كان يتملقه قادة حماس لو كنت مكانه لما قبلت ادخالهم حتى الى الجنة هؤلاء مجموعات من اللصوص وتجار المخدرات وايديهم والغة في عذرية الشعب الفلسطيني في غزة

( انتظر منك تكفيري )

........... بالنسبة لان تحت ضغط لشعب تم ادخال الحجاج سيدي يبدو انك غافل تمام عن ناك من لهم اكثر من ستة اشهر على المعبر من المسافرين لم يدخلو وقد استشهد منهم العديد على اعتاب المعبر اين هو المجلس والشعب كفاك عوما وانت نائم سيدي

المعبر لا يدار الا بمسؤل عن السلطة وممثل عن مصر واخر عن الاتحاد الاوروبي

ارجو ان أكون قد اوضحت لك
اللي بدك تكتبو اكتبو
مابتفرق معي وميت اهلا
كمل اكاذيب يا سمسم
المعبر اللي مش واقع تحت سلطة مصر حسب حكيك الكاذب !!
المسئول الفلسطيني من السلطة مانو موجود ومسئول الاتحاد الاوربي مانو موجود
ومصر ادخلتون لغزة تحت مسئوليتها لحالها ([ما يخالف الاتفاقية الموقعة) ولكنها تحت الضغط الشعبي.
الضغط الشعبي نعم راجع جلسات مجلس الشعب باخر 2007
استجوابات تم تقديمها للوزراء
راجع بيانات ومظاهرات الاحزاب والنقابات

وبعدين انا ماني مرجع لحتى اكفرك
بس مستغرب عليك (اذا انا ما حكيت باسم او عقل عالم دين لاكفرك) انتا بتحكي باسم او بعقل الله لحتى تمنع عالم من دخول الجنة !!!!

على كل حال

سلام بوفنت 7
غني لحالك هون
سلام

Page generated in 0.02625 seconds with 10 queries