قديم 07/12/2007   #27
شب و شيخ الشباب syriennnnnn
شبه عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ syriennnnnn
syriennnnnn is offline

نورنا ب:
Oct 2007

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ayhamm26 عرض المشاركة
اولا يا زاهي انا مستغرب شلون المشرف الكريم ما حذفلك الموضوع بحجة انك خرجت عن اسلوب الكتابة لعمى انا مرة علقت بس قلت عن بيت الاسد انن حرامية فورا سلخني تنبيه وحذف المشاركة

تانيا بالنسبة لموضوع التغيير مابظن بهالبساطة اي نظام حكم ديكتاتوري بيكون معتمد بالاضافة الى جيش من المخابرات والمخبرين على دعم خارجي وباغلب الحالات لما بيفقد الدعم الخارجي بينتهي فورا عندك مثلا رومانيا ايام تشاوشيسكو صديق حافظ الاسد مجرد لما قرب الاتحاد السوفييتي يسقط ورفع الدعم عنو سقط فورا بثورة شعبية بينما لو الاتحاد السوفييتي كان بعزو كان نزل علين الدبابات متل ما عمل ببراغ 1968 وماتت القصة بارضها
منرجع لسوريا النظام امن بقاؤه خارجيا بمجموعة تفاهمات سرية مع اميركا واسرائيل يعني اسرائيل شو بدها احسن من هيك حدود امنة اكتر من مصر والاردن نظام حول البلد لخراب جيش ما بيقدر يحارب ساعتين بلد اقتصادو منهوب شعب محطم وذليل وما بيقدر على شي يعني لو الامريكان او الاسرائليين نفسن احتلو سوريا مية سنة ما كانو قدروا عملوا هالعمايل اللي عملها حافظ الاسد والوريث من بعدو
يعني الخلاصة لو صارت ثورة شعبية النظام ضهرو مدعوم لانو اميركا رح تعطي كرت مفتوح يدبح بالشعب على كيفو وانا رايي انو اغلب الناس بسوريا عرفانين هالشي مشان هيك عرفانين انو مافي امل ومذابح حماة وحلب لساها بالاذهان

صدقني هالنظام باقي طالما اسرائيل موجودة
yabdo al wastah moasleh hata ala AKHAWIA? ey ana kaman entakadet choy BACHAR rah al saed al mouchref natfny tanbeh, aal ch ma lazem nenteked al chaksseat al ameh

Page generated in 0.02345 seconds with 11 queries