قديم 27/11/2007   #81
شب و شيخ الشباب maroun
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ maroun
maroun is offline

نورنا ب:
Nov 2007
المطرح:
maghrous bi sdour li mabi7ebouk

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Nabilove عرض المشاركة
المجتمع الدولي لا يرجى منه خير و جاطئ من راهن عليه . فلسطين محتلة على مرحلتين منذ 1948 و 1967صدرت عشرات القرارات من الامم المتحدة فهل طبقت اسرائيل هذه القرارات؟؟؟ بل ان امريكا دائما تتدخل بالفيتو لحماية ابنتها المدللة ضد اي قرار حتى و ان كان قرار ادانة فقط. امريكا الان هي الشرعية الوحيدة فلكل راى تدخلها في العراق بطريقة و حشية ووقف العالم كله يتفرج.

التحالف السوري الايراني جديد نسبيا مقارنة بعمر قضية الجولان اي ان العلاقة السورية الايرانية ليست هي السبب في اعاقت المسار السلمي بل التعنت الاسرائيلي .
و انا معك امريكا ارتكبت و ترتكب اخطاء فادحة في العالم و اوروبة شبه مقعدة لكن أؤكد لك انه قوة امريكا هي اقتصادية و هي في طريقها للزوال لان الدولار في انخفاض مستمر و هذا يعني ضربة موجهة للصميم الامريكي. امريكا ايضاً فقدت مكانتها الدولية جراء الحمار بوش و اللي عملو بالعالم . هناك امل وحيد لاستعادة امريكا لمكانتها الدولية و هي وصول الديمقراطيين للحكم و الكل يعلم ان هؤلاء هم جماعة انسانيين و ليسو متل الجمهوريون اللي حتى اوروبا لايروقهم الجمهوريون.... سوريا يا عزيزي جمدت عملية السلام من وقت استلام الجمهوريون او قبلها بفترة. انا اؤكد لك انك في حال استلام الديمقراطيين ستنعش العملية. بس يا اخي مسار ايران مسار اخرتو وخيمة يعني فوق العزلة الدولية و العقوبات كمان رح يكون موضوع النووي و غيره يعني و جعة رأس

to be or not to be is not the question, the real question is what/how to be in a world full of fools?

Page generated in 0.05757 seconds with 11 queries