قديم 12/11/2007   #36
صبيّة و ست الصبايا بنفسجة
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ بنفسجة
بنفسجة is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
ضيعة تشرين

هلأ الاعلام السوري اعلام رسمي وموجه
انا ضد انو يكون الاعلام موجه باتجاه واحد يعني نحنا بنشوف بلبنان وغيرها الاعالممش رسمي بس موجه كل شخصية بتحرك محططتها متل مابدها مع احترام اراء الاحزاب والتوجهات الاخرى
يعني انا بشوف مثلا على المنار اخبار عن 14 اذار وتحركات سعد الحريري واراءو ونفس الشي على محطات تابعة لغير مجموعة
الاعلام السوري يفتقد لهذه النقطة يعني ما بيجبولنا اخبار المعارضين ولا بيجيبولنا اخبار ممكن تخالف التوجه العام للدولة ولامرة انفتح موضوع الاخوان بالفضائية السورية ولامرة استقبلو معارض سوري او غير سوريا لسياسات النظام بسوريا
هي نقطة سلبية جدا جدا
يعني حتى لو كان الاعلام رسمي بس مالازم يكون موجه بهي الطريقة
صار في محطات فصائية سورية غير رسمية بتمنى تكون منتبهه لهي النقطة وعندها قدرة انو تنقل اراء الجميع بطريقة لاتسيء لاحد
بالنسبة للتوعية السياسية يعني انا بعتقد انو الوصول الى الوعي السياسي يكون بمعرفة راي المعارض لفكري حتى اقدر احكم على افكاري انا
التوعية عند السوري لم تاتي من التلفزيون الرسمي الا بنسبة ضيلة جدا انما المحطات الفضائية الاخرى هي من اسهمت في تشكيل هذا الوعي السياسي الذي ادى الى التفاف جماهيري واسع حول قضايا تمس الوطن وسيادته
بتمنى انو نوصل لمرحلة يكون التلفزيون السوري وسيلة التوعية الاولى للمواطن بحيث لايكون مضطرا الى تقليب عشرات المحطات ليعرف ان كان رايه صحيح ام فيه لغط

ياوطني يسعد صباحك
متى الحزن يطلق سراحك
الابتسامة النبيلة هي التي تخرج من قلب يبكي هكذا انا قررت
((((*(*(*(*(*(*(*عصابة الملوك *)*)*)*)*)*)*) ))))

Page generated in 0.02210 seconds with 10 queries